افتتح اليوم معرض القدس للمنتجات الغذائية الفلسطينية بتنظيم من مؤسسة المقدسي لتنمية المجتمع واتحاد الصناعات الغذائية الفلسطينية في قاعات جمعية الشابات المسيحية في حي الشيخ جراح بالقدس الذي يستمر 3 ايام. وشارك في الافتتاح محافظ القدس المهندس عدنان الحسيني ورئيس اتحاد الغرف التجارية والصناعية احمد هاشم الزغير ورئيس اتحاد الصناعات الغذائية الفلسطينية وممثلي المؤسسات والشركات المشاركة في المعرض. واشاد محافظ القدس بالشركات المشاركة في المعرض التي تتميز بجودة الصناعات الوطنية والذي يبشر بمستقبل واعد للفلسطينيين. وقال نحن كفلسطينيين نفتخر بصناعتنا الوطنية رغم الحصار والظروف الصعبة والمضايقات الاسرائيلية التي نعيشها. بدوره ندد احمد هاشم الزغير بمنع السلطات الاسرائيلية من اقامة حفل رسمي للمعرض ومنع الشركات من القدوم الى مدينة القدس . وقال انه لم يتسنى الحصول سوى على اربع تصاريح من مجموع 44 تصريحا مؤكدا بان المعرض يهدف الى الترويج بالمنتجات الغذائية الفلسطينية في السوق المقدسي واعطاء وابراز وتعريف المستهلك المقدسي بالصناعة الوطنية. من جانبه قال طاهر دويات رئيس اتحاد الصناعات الغذائية الفلسطينية : لنا الشرف في اقامة المعرض في القدس المحاصرة سياسيا واقتصاديا واجتماعيا وتعريف المواطن المقدسي بالصناعة الفلسطينية المتطورة والتي تضاهي الصناعات الاسرائيلية لان القدس. واضاف كان هناك رغبة لدى 128 شركة فلسطينية المشاركة في المعرض لكن الظروف حالت دون مشاركة العدد الكبير من هذه الشركات الفلسطينية ولم يتمكن سوى 20 شركة من المشاركة في المعرض.

افتتح اليوم معرض القدس للمنتجات الغذائية الفلسطينية بتنظيم من مؤسسة المقدسي لتنمية المجتمع واتحاد الصناعات الغذائية الفلسطينية في قاعات جمعية الشابات المسيحية في حي الشيخ جراح بالقدس الذي يستمر 3 ايام.

وشارك في الافتتاح محافظ القدس المهندس عدنان الحسيني ورئيس اتحاد الغرف التجارية والصناعية احمد هاشم الزغير ورئيس اتحاد الصناعات الغذائية الفلسطينية وممثلي المؤسسات والشركات المشاركة في المعرض.

واشاد محافظ القدس بالشركات المشاركة في المعرض التي تتميز بجودة الصناعات الوطنية والذي يبشر بمستقبل واعد للفلسطينيين.

وقال نحن كفلسطينيين نفتخر بصناعتنا الوطنية رغم الحصار والظروف الصعبة والمضايقات الاسرائيلية التي نعيشها.

بدوره ندد احمد هاشم الزغير بمنع السلطات الاسرائيلية من اقامة حفل رسمي للمعرض ومنع الشركات من القدوم الى مدينة القدس .

وقال انه لم يتسنى الحصول سوى على اربع تصاريح من مجموع 44 تصريحا مؤكدا بان المعرض يهدف الى الترويج بالمنتجات الغذائية الفلسطينية في السوق المقدسي واعطاء وابراز وتعريف المستهلك المقدسي بالصناعة الوطنية.

من جانبه قال طاهر دويات رئيس اتحاد الصناعات الغذائية الفلسطينية : لنا الشرف في اقامة المعرض في القدس المحاصرة سياسيا واقتصاديا واجتماعيا وتعريف المواطن المقدسي بالصناعة الفلسطينية المتطورة والتي تضاهي الصناعات الاسرائيلية لان القدس.

واضاف كان هناك رغبة لدى 128 شركة فلسطينية المشاركة في المعرض لكن الظروف حالت دون مشاركة العدد الكبير من هذه الشركات الفلسطينية ولم يتمكن سوى 20 شركة من المشاركة في المعرض.






























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.