تعرض ظهر اليوم الاحد 4 شبان من القدس الشرقية لاعتداء من قبل رجلين يهوديين. وفي تفاصيل الحادث اصدرت الناطقة بلسان الشرطة لوسائل الإعلام العربية، الضابطة لبى سمري، بيانا اكدت فيه أنه رجلين يهوديين قاما بالاعتداء على أربعة شبان عرب في مدينة القدس، من خلال رشهم بالغاز المسيل للدموع. واضافت ان الحادث وقع قبل وقت قصير في شارع "حاييم فيتال" في حي جبعات شاؤول (دير ياسين) بالقدس، وقد تبين أن الشبان المقدسيين العرب الأربعة، هم موظفين في بلدية القدس. هذا، وتم نقل الشبان الأربعة إلى مستشفى "شعاري تسيدك" في المدينة لتلقي العلاج، حيث وصفت إصاباتهم بالطفيفة، بينما وصلت قوات من الشرطة إلى مكان الحادث وبدأت بتمشيط المنطقة بحثا عن الجناة . وطرأ في الاونة الاخيرة ازدياد في عدد حوادث الاعتداء على المقدسيين في القدس الغربية من قبل جماعات يهودية متطرفة.

تعرض ظهر اليوم الاحد 4 شبان من القدس الشرقية لاعتداء من قبل رجلين يهوديين.

وفي تفاصيل الحادث اصدرت الناطقة بلسان الشرطة لوسائل الإعلام العربية، الضابطة لبى سمري، بيانا اكدت فيه أنه رجلين يهوديين قاما بالاعتداء على أربعة شبان عرب في مدينة القدس، من خلال رشهم بالغاز المسيل للدموع.

واضافت ان الحادث وقع قبل وقت قصير في شارع "حاييم فيتال" في حي جبعات شاؤول (دير ياسين) بالقدس، وقد تبين أن الشبان المقدسيين العرب الأربعة، هم موظفين في بلدية القدس.

هذا، وتم نقل الشبان الأربعة إلى مستشفى "شعاري تسيدك" في المدينة لتلقي العلاج، حيث وصفت إصاباتهم بالطفيفة، بينما وصلت قوات من الشرطة إلى مكان الحادث وبدأت بتمشيط المنطقة بحثا عن الجناة .

وطرأ في الاونة الاخيرة ازدياد في عدد حوادث الاعتداء على المقدسيين في القدس الغربية من قبل جماعات يهودية متطرفة.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.