أفاد المحامي اسامة السعدي الذي يتولى الدفاع عن الشيخ النائب محمد ابو طير الذي اعتقل قبل عدة ايام ان الشيخ يتم التحقيق معه ألان في سجن عوفر فيما لم تسمح الجهات الأمنية في ان يلتقي بمحاميه حتى هذه اللحظة ولم تعرف أسباب اعتقاله أو منعه من مقابلة محاميه. هذا ويستمر إخوانه نواب القدس احمد عطون ومحمد طوطح ووزيرها السابق خادل ابو عرفة بالاعتصام المتواصل لليوم 434 في مقر الصليب الاحمر لرفضهم إبعادهم من مدينتهم أو الخضوع للقرارات الاسرائيلية.

أفاد المحامي اسامة السعدي الذي يتولى الدفاع عن الشيخ النائب محمد ابو طير الذي اعتقل قبل عدة ايام  ان الشيخ يتم التحقيق معه ألان في سجن عوفر فيما لم تسمح الجهات الأمنية في ان يلتقي بمحاميه حتى هذه اللحظة ولم تعرف أسباب اعتقاله أو منعه من مقابلة محاميه.

هذا ويستمر إخوانه نواب القدس احمد عطون ومحمد طوطح ووزيرها السابق خادل ابو عرفة بالاعتصام المتواصل لليوم 434 في مقر الصليب الاحمر لرفضهم إبعادهم من مدينتهم أو الخضوع للقرارات الاسرائيلية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.