شنت مساء امس السبت سلطات الضريبة الاسرائيلية ترافقها قوات معززة من حرس الحدود مداهمات للباعة والمحلات التجارية بمنطقة عين اللوزة ووادي قدوم في سلوان جنوبي المسجد الاقصى المبارك. حيث داهمت المحال التجارية، وأخذت تدقق في دفاتر الحسابات والسجلات. وقال فخري ابو دياب عضو لجنة الدفاع عن سلوان ان هذه المداهمات أربكت الباعة والمشترين وخاصة أن الناس على أبواب عيد الفطر، وتنشط الحركة التجارية بعد الافطار، وقد اضطر التجار والباعة الى اغلاق محالهم خوفا من مداهمتها من قبل عناصر الضريبة الاسرائيلية والقوات المرافقة لهم خشية التنكيل بهم. واضاف ان تلك العناصر قد انسحبت بعد ان هاجمها المواطنون بالحجارة والزجاجات الفارغة.

شنت مساء امس  السبت سلطات الضريبة الاسرائيلية ترافقها قوات معززة من حرس الحدود مداهمات للباعة والمحلات التجارية بمنطقة عين اللوزة ووادي قدوم في سلوان جنوبي المسجد الاقصى المبارك. حيث داهمت المحال التجارية، وأخذت تدقق في دفاتر الحسابات والسجلات.

وقال فخري ابو دياب عضو لجنة الدفاع عن سلوان ان هذه المداهمات  أربكت الباعة والمشترين وخاصة أن الناس على أبواب عيد الفطر، وتنشط الحركة التجارية بعد الافطار، وقد اضطر التجار والباعة الى اغلاق محالهم خوفا من مداهمتها من قبل عناصر الضريبة الاسرائيلية والقوات  المرافقة لهم خشية التنكيل بهم.

واضاف ان تلك العناصر قد انسحبت بعد ان هاجمها المواطنون بالحجارة والزجاجات الفارغة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.