داهم عمال بلدية القدس برفقة حرس الحدود اليوم الاربعاء بسطات الباعة في شارع صلاح الدين بمدينة القدس وقاموا بمصادرة كافة محتوياتها، واحتجازعدد من أصحابها. وقد اعرب اصحاب البسطات عن تذمرهم من هذه الخطوة والتي تأتي عشية عيد الفطر السعيد. وكانت البلدية قد اعلنت في وقت سابق انها تنوي إزالة كافة البسطات في شوارع القدس. يذكر أن عددا كبيرا من الفلاحات اعتدن على بيع محاصيلهن الزراعية يوميا في ساعات الصباح منذ سنوات طويلة، فيما يلجأ كثير من المقدسيين للبيع عبر بسطات متجولة بسبب تفاقم حالة البطالة.

داهم عمال بلدية القدس برفقة حرس الحدود اليوم الاربعاء بسطات الباعة في شارع صلاح الدين بمدينة القدس وقاموا بمصادرة كافة محتوياتها، واحتجازعدد من أصحابها.

وقد اعرب اصحاب البسطات عن تذمرهم من هذه الخطوة والتي تأتي عشية عيد الفطر السعيد.

وكانت  البلدية قد اعلنت في وقت سابق انها تنوي إزالة كافة البسطات في شوارع القدس.

يذكر أن عددا كبيرا من الفلاحات اعتدن على بيع محاصيلهن الزراعية يوميا في ساعات الصباح منذ سنوات طويلة، فيما يلجأ كثير من المقدسيين للبيع عبر بسطات متجولة بسبب تفاقم حالة البطالة.





















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.