اقتحمت قوات معززة من الوحدات الخاصة الاسرائيلية محيط خيمة الاعتصام بحي البستان وحي بئر ايوب في سلوان. وقامت وحدة من القوات الخاصة والمخابرات وبمرافقة الكلاب البوليسية بمحاصرة بعض المنازل ومن ثم اقتحامها وتفتيش المنازل . وقال فخري ابو دياب عضو لجنة الدفاع عن اراضي سلوان لموقع "الشمس" ان القوات الاسرائيلية اعتلت اسطح منازل المواطنين في سلوان، وانتشرت قوات كبيرة على مفارق الطرق وعند مداخل سلوان، وقد شاركت طائرات هيلوكبتر اسرائيلية عملية الاقتحام، وبقيت الطائرات العامودية تجوب سماء سلوان منذ الصباح لتأمين الحماية للقوات الاسرائيلية. واضاف ان السلطات الاسرائيلية تدعي بأن هدف الحملة اليوم البحث عن وسائل قتالية في سلوان.

اقتحمت  قوات معززة من الوحدات الخاصة الاسرائيلية محيط خيمة الاعتصام بحي البستان وحي بئر ايوب في سلوان. وقامت وحدة من القوات الخاصة والمخابرات وبمرافقة الكلاب البوليسية بمحاصرة بعض المنازل ومن ثم اقتحامها وتفتيش المنازل .

وقال فخري ابو دياب عضو لجنة الدفاع عن اراضي سلوان لموقع "الشمس" ان القوات الاسرائيلية اعتلت اسطح منازل المواطنين في سلوان، وانتشرت قوات كبيرة على مفارق الطرق وعند مداخل سلوان، وقد شاركت طائرات هيلوكبتر اسرائيلية عملية الاقتحام، وبقيت الطائرات العامودية تجوب سماء سلوان منذ الصباح لتأمين الحماية للقوات الاسرائيلية. واضاف ان السلطات الاسرائيلية تدعي بأن هدف الحملة اليوم البحث عن وسائل قتالية في سلوان.









يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.