استشهد مساء الثلاثاء المواطن أمين طالب دبش 30 عاما من قرية صور باهر بعد دهسه من قبل سيارة تابعة لشرطة حرس الحدود بالقرب من مستوطنة جبل أبو غنيم أثناء توجهه الى عمله. وحسب شهود عيان كانوا على مسافة قريبة من موقع الحادث فان الشهيد توفي أثناء وجوده على قارعة الطريق –أثناء عبوره من قرية أم طوبا متوجها الى عمله بالقرب من مستوطنة "هارحوما". وافاد الشهود ان سيارة –جيب كبيرة- كانت مسرعة بشكل كبير وصدمت الشهيد وسحبته مسافة 150 مترا، وحاول أن يلوذ بالفرار لولا صراخ الاهالي عليه. وأفاد خال الشهيد ان الحادث كان متعمدا –حسب الشهود- حيث كان يسير على قارعة الطريق وجاءت سيارة جيب مسرعة وقامت بدهسه لاعتقاد من بداخله بأنه من عمال الضفة الغربية. وأفادت عائلة الشهيد ان امين دبش اصيب بجروح وتشوهات كبيرة في وجهه ولم يتم التعرف عليه سوى من هويته الشخصية. واعلنت مساجد صور باهر ان طالب هو شهيد. والشهيد متزوج وله ولد"محمد" يبلغ من العمر عامين. واستنكر النائب المقدسي احمد عطون استهتار القوات الإسرائيلية بأرواح الشعب الفلسطيني، مستنكرا الحجج والذرائع التي تلجأ اليها الحكومة الإسرائيلية لقتلنا. الشرطة: حادث دهس امين دبش عادي وغير متعمد والسائق قاد بسرعة زائدة وجاء في بيان الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري: "الحديث يدور عن حادث طرق عادي وغير متعمد وذلك بما يشمل كافة مقومات ظروف وحيثياث وقوع اي حادث طرق، وانه ووفقا للتحقيقات يستدل انه وعلى ما يبدو قام السائق بالسياقة بسرعة زائدة بينما كان الشاب المرحوم يعبر الشارع مما ادى الى الاصطدام به ودهسه علما ان مكان الحادث وعبور المرحوم هو مكان مظلم جدا، مع الاشارة والتنوية بان التحقيق في كافة ملابسات الحادث ما زال مستمرا في شرطة السير لواء القدس".

استشهد مساء الثلاثاء المواطن أمين طالب دبش 30 عاما من قرية صور باهر  بعد دهسه من قبل سيارة تابعة لشرطة حرس الحدود بالقرب من مستوطنة جبل أبو غنيم أثناء توجهه الى عمله.

وحسب شهود عيان كانوا على مسافة قريبة من موقع الحادث فان الشهيد توفي أثناء وجوده على قارعة الطريق –أثناء عبوره من قرية أم طوبا متوجها الى عمله بالقرب من مستوطنة "هارحوما".

وافاد الشهود ان سيارة –جيب كبيرة- كانت مسرعة بشكل كبير وصدمت الشهيد وسحبته مسافة 150 مترا، وحاول أن يلوذ بالفرار لولا صراخ الاهالي عليه.

وأفاد خال الشهيد ان الحادث كان متعمدا –حسب الشهود- حيث كان يسير على قارعة الطريق وجاءت سيارة جيب مسرعة وقامت بدهسه لاعتقاد من بداخله بأنه من عمال الضفة الغربية.

وأفادت عائلة الشهيد ان امين دبش اصيب بجروح وتشوهات كبيرة في وجهه ولم يتم التعرف عليه سوى من هويته الشخصية. واعلنت مساجد صور باهر ان طالب هو شهيدا. يشار الى ان الشهيد متزوج وله ولد"محمد" يبلغ من العمر عامين.

واستنكر النائب المقدسي احمد عطون استهتار القوات الإسرائيلية بأرواح الشعب الفلسطيني، مستنكرا الحجج والذرائع التي تلجأ اليها الحكومة الإسرائيلية لقتلنا.

الشرطة: حادث دهس امين دبش عادي وغير متعمد والسائق قاد بسرعة زائدة

وجاء في بيان الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري: "الحديث يدور عن حادث طرق عادي وغير متعمد وذلك بما يشمل كافة مقومات ظروف وحيثياث وقوع اي حادث طرق، وانه ووفقا للتحقيقات يستدل انه وعلى ما يبدو قام السائق بالسياقة بسرعة زائدة بينما كان الشاب المرحوم يعبر الشارع مما ادى الى الاصطدام به ودهسه علما ان مكان الحادث وعبور المرحوم هو مكان مظلم جدا، مع الاشارة والتنوية بان التحقيق في  كافة ملابسات الحادث ما زال مستمرا في شرطة السير لواء القدس".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.