عقد مجلس دالية الكرمل المحلي مساء الاحد جلسة عمله الشهرية، طرح خلالها على بساط البحث عدة قوانين محلية، للمصادقة عليها في القراءة الأولى، منها: قانون جودة البيئة وقانون تنظيم الشوارع ومواقف السيارات. وقال رئيس المجلس كرمل نصر الدين بان قانون جودة البيئة يضم مجموعة قوانين تم جمعها وتوحيدها ضمن قانون واحد، وان الهدف منها تحديد الأمور المسموح العمل بها والأمور الممنوعة، وقد أعدت جميعها من اجل راحة المواطنين. ودار خلال الجلسة نقاش، طرح أعضاء المجلس ملاحظاتهم على هذه القوانين، وسيتم تعديل القوانين وطرحها للبحث بصورة مهنية في جلسة أخرى، من اجل المصادقة عليها. وفي القسم الثاني من الجلسة طرح رئيس المجلس كرمل نصر الدين موضوع بيع الأراضي للغرباء، وأشار بان هناك ظاهرة مقلقة من دخول الغرباء للبلدة، الأمر الذي يشكل خطر على مستقبل أبناء البلد، لان احتياط دالية الكرمل من الأراضي يصل إلى 2500 دونم، منها %50 تعود ملكيتها ل-%5 من المواطنين ويبقى ألف دونم لباقي المواطنين، ولذلك لن يبقى لسكان البلدة وللأزواج الشابة خلال 5 سنوات أي دونم ارض. وتقرر إقامة لجنة مؤلفة من رجال الدين وقيادات البلد، لفحص الموضوع واتخاذ قرارات ملائمة بهذا الشأن.

عقد مجلس دالية الكرمل المحلي مساء الاحد جلسة عمله الشهرية، طرح خلالها على بساط البحث عدة قوانين محلية، للمصادقة عليها في القراءة الأولى، منها: قانون جودة البيئة وقانون تنظيم الشوارع ومواقف السيارات.

وقال رئيس المجلس كرمل نصر الدين بان قانون جودة البيئة يضم مجموعة قوانين تم جمعها وتوحيدها ضمن قانون واحد، وان الهدف منها تحديد الأمور المسموح العمل بها والأمور الممنوعة، وقد أعدت جميعها من اجل راحة المواطنين.

ودار خلال الجلسة نقاش، طرح أعضاء المجلس ملاحظاتهم على هذه القوانين، وسيتم تعديل القوانين وطرحها للبحث بصورة مهنية في جلسة أخرى، من اجل المصادقة عليها.

وفي القسم الثاني من الجلسة طرح رئيس المجلس كرمل نصر الدين موضوع بيع الأراضي للغرباء، وأشار بان هناك ظاهرة مقلقة من دخول الغرباء للبلدة، الأمر الذي يشكل خطر على مستقبل أبناء البلد، لان احتياط دالية الكرمل من الأراضي يصل إلى 2500 دونم، منها %50 تعود ملكيتها ل-%5 من المواطنين ويبقى ألف دونم لباقي المواطنين، ولذلك لن يبقى لسكان البلدة وللأزواج الشابة خلال 5 سنوات أي دونم ارض.

وتقرر إقامة لجنة مؤلفة من رجال الدين وقيادات البلد، لفحص الموضوع واتخاذ قرارات ملائمة بهذا الشأن.





































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.