ضبطت الشرطة طفلا يبلغ من العمر 8 سنوات كان يقود سيارة على شارع رقم 444 مدخل الطيبة وبجانبه شقيقه البالغ من العمر 6 سنوات، وقال السائق الصغير لرجال الشرطة انهم يقودون السيارة بامر من والدهم حيث طلب منهما ان يشتريا له سجائر. وتم استدعاء الاب الى مركز الشرطة وادعى ان الاطفال قادوا السيارة دون اذنه، واستغرب من معرفتهم قيادة السيارة، هذا وقامت الشرطة بمصادرة السيارة وتسجيل مخالفات للاب.

ضبطت الشرطة طفلا يبلغ من العمر 8 سنوات كان يقود سيارة على شارع رقم 444 مدخل الطيبة وبجانبه شقيقه البالغ من العمر 6 سنوات، وقال السائق الصغير لرجال الشرطة انهم يقود السيارة بامر من والده حيث طلب منه ان يشتري له سجائر.

وتم استدعاء الاب الى مركز الشرطة وادعى ان ابنه قاد السيارة دون اذنه، واستغرب من معرفته قيادة السيارة، هذا وقامت الشرطة بمصادرة السيارة وتسجيل مخالفات للاب.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.