الجريمة والعنف

وفاة شاب متأثراً بجروحه جراء إطلاق نار في بلدة عسفيا

تعرض شاب يبلغ من العمر 25 عامًا لإطلاق نار في بلدة عسفيا الواقعة على جبل الكرمل، شمالي إسرائيل، مساء امس الأحد، مما أدى إلى إصابته بجروح بالغة الخطورة.

وأعلنت الشرطة الإسرائيلية عن بدء التحقيق في ملابسات الحادث، في حين أكدت وفاة المصاب لاحقًا متأثرًا بجراحه، دون ذكر تفاصيل إضافية.

وفي تفاصيل أخرى، أوضحت المصادر المحلية أن الشاب الذي فارق الحياة بسبب الحادث الأليم يدعى عمري فرو.

ولم تحدد الشرطة حتى الآن خلفية الحادث المأساوي الذي أدى إلى وفاة الشاب.

عقب تلقي البلاغ، هرعت الطواقم الطبية إلى مكان الحادث وقدمت الإسعافات الأولية للمصاب الذي كانت حالته حرجة، وتم نقله على الفور إلى مستشفى "رمبام" في مدينة حيفا، حيث تواصلت الجهود الطبية لإنقاذ حياته، لكن للأسف لم تتمكن الطواقم الطبية من إنقاذه، حيث فارق الحياة متأثراً بجروحه البالغة.

وفي وقت سابق الأحد، قُتل ماهر سمادة، من باقة الغربية يبلغ من العمر 50 عاما، في جريمة إطلاق نار وقعت على شارع 65 بالقرب من غان شموئيل.

وبلغت حصيلة ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي منذ مطلع العام الجاري، 73 قتيلا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.