شهدت خيمة اعتصام نواب القدس محمد طوطح واحمد عطون ووزيرها السابق خالد ابو عرفة وفود تضامنية مختلفة فقد زار وفد من قرية مجد الكروم الخيمة، واطلع الوفد على أخبار النواب المهددين بالإبعاد والمستجدات على الساحة العربية والفلسطينية، وشكر النواب الوفد على هذه الزيارة واعتبروا أنهم يدافعون عن كل فلسطين آيا كان مكان سكنه في اعتصامهم هذا. وشدد النواب على أن الاحتلال لا يفرق بين فلسطيني او عربي وهو يهدف إلى أبعاد كل العرب من فلسطين بشتى الطرق والوسائل. ورحب النواب بتواصل الأهل في الداخل مع المقدسيين مما يعزز تمسكهم بحقوقهم وأرضهم بعد 403 ايام على اعتصامهم. كما استقبل النواب وفد بلجيكي برفقة عائلة مغربية الأصل في خيمة الاعتصام. واستمع الوفد إلى شرح عن وضع النواب منذ مشاركتهم في الانتخابات البرلمانية وحتى اليوم، الأمر الذي أبكى العائلة المغربية في نهاية الحديث. ووعد الوفد بحمل الرسالة المقدسية والهم الذي يعانيه النواب المقدسيين للعالم وفضح الممارسات الاسرائيلية. فيما شكر النواب الوفد على زيارتهم وتضامنهم معهم. هذا ويتواصل تضامن المقدسيين مع نوابهم المهددين بالإبعاد في شهر رمضان الفضيل، فقد أمّت خيمة الاعتصام عشرات العائلات المقدسية والشخصيات الوطنية والاعتبارية في مشاركة المعتصمين طعام الإفطار وصلاة التراويح التي لم تتوقف طيلة أيام هذا الشهر الكريم ويكتظ برنامج الخيمة بالمتطوعين ممن يقدموا طعام الإفطار للخيمة. الأمر الذي يشكل ازديادا في عزائم المقدسيين وتمسكهم في حقوقهم وتضامنهم مع نوابهم ووزيرهم السابق.

شهدت  خيمة اعتصام نواب القدس محمد طوطح واحمد عطون ووزيرها السابق خالد ابو عرفة وفود تضامنية مختلفة فقد زار وفد من قرية مجد الكروم الخيمة، واطلع الوفد على أخبار النواب المهددين بالإبعاد والمستجدات على الساحة العربية والفلسطينية، وشكر النواب الوفد على هذه الزيارة واعتبروا أنهم يدافعون عن كل فلسطين آيا كان مكان سكنه في اعتصامهم هذا. وشدد النواب على أن الاحتلال لا يفرق بين فلسطيني او عربي وهو يهدف إلى أبعاد كل العرب من فلسطين بشتى الطرق والوسائل.

ورحب النواب بتواصل الأهل في الداخل مع المقدسيين مما يعزز تمسكهم بحقوقهم وأرضهم بعد 403 ايام على اعتصامهم.

كما استقبل النواب وفد بلجيكي برفقة عائلة مغربية الأصل في خيمة الاعتصام. واستمع الوفد إلى شرح عن وضع النواب منذ مشاركتهم في الانتخابات البرلمانية وحتى اليوم، الأمر الذي أبكى العائلة المغربية في نهاية الحديث.

ووعد الوفد بحمل الرسالة المقدسية والهم الذي يعانيه النواب المقدسيين للعالم وفضح الممارسات الاسرائيلية. فيما شكر النواب الوفد على زيارتهم وتضامنهم معهم.  

هذا ويتواصل تضامن المقدسيين مع نوابهم المهددين بالإبعاد  في شهر رمضان الفضيل، فقد أمّت خيمة الاعتصام عشرات العائلات المقدسية والشخصيات الوطنية والاعتبارية في مشاركة المعتصمين طعام الإفطار وصلاة التراويح التي لم تتوقف طيلة أيام هذا الشهر الكريم ويكتظ برنامج الخيمة بالمتطوعين ممن يقدموا طعام الإفطار للخيمة. الأمر الذي يشكل ازديادا في عزائم المقدسيين وتمسكهم في حقوقهم وتضامنهم مع نوابهم ووزيرهم السابق. 














يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.