فن وترفيه

نانسي: تأخّرت شوي سيحمل توقيع مخرج أجنبي

بعد تساؤل البعض عَمّا إذا كانت نانسي تراجعت عمّا صرّحت به حول كليب نجوى كرم، أوضح مصدر قريب من نانسي، أنها "عَبّرت بشفافية خلال المقابلة مع المجلّة المذكورة عن رأيها باستعمال التقنيات الحديثة في الفيديو كليبات، وقالت إنها لا تفضّلها على إبراز الإحساس في الكليب. وقد شدّدت نانسي، خلال المقابلة عينها، على أنها تحترم الجهود المبذولة من قبل الفنانة نجوى كرم وفريق عملها لتنفيذ فكرة الأبعاد الثلاثية، مؤكّدة أنها لا تنتقد العمل، وذلك استباقا منها لما يمكن تأويله واستعماله في غير سياقه الأساسي". ويضيف المصدر نفسه: "نانسي عبّرت عن رؤيتها الشخصيّة لاستعمال التقنيّات المتقدّمة في تصوير الفيديو كليب، وقالت بالحرف الواحد: "أتمنى ألّا يزعل مني أحد أو يعتقد أني أنتقد، لكن هذا رأيي"، وقد أكّدت ردّا على سؤال في المقابلة عينها أنها لا تعتبرها غلطة من نجوى كرم لا من قريب ولا من بعيد. وبناء عليه، فإن نانسي لم تتراجع عن تصريحاتها أو تناقض أقوالها، وإنّ نَفيها انتقاد نجوى كرم وأعمالها يأتي في السياق نفسه، ولا يتعارض مع ما كانت قد صرّحت به سابقا، إذ يهمّها عدم اختلاق الأمور والتأكيد على حفظها أفضل العلاقات مع زميلتها في الوسط الغنائي". وعلى صعيد آخر، أعلن المصدر نفسه عن عدد من المشاريع التي تعتزم نانسي تنفيذها خلال شهر آب، حيث "تلتزم بعدم إحياء الحفلات خلال شهر رمضان المبارك، إنما تعمل على ألبومها الجديد الذي تخصصه للأطفال، كما تستعد لتصوير أغنية "تأخّرت شوَي" من ألبومها الأخير "نانسي 7" الذي سيستخدم كإعلان خاص في المجموعة الجديدة من مجوهرات داماس، بعد أن جَدّدت نانسي عقدها معها". ومع أنه لم يتم الاستقرار على اسم نهائي لمخرج الفيديو كليب، إلا أن المصدر أكّد لـ "الجمهورية" أن "نانسي لن تستعين بمخرج لبناني لتصوير الأغنية، إنما من المرجّح أن يتولّى مخرج أجنبي تصوير العمل".

بعد تساؤل البعض عَمّا إذا كانت نانسي تراجعت عمّا صرّحت به حول كليب نجوى كرم، أوضح مصدر قريب من نانسي، أنها "عَبّرت بشفافية خلال المقابلة مع المجلّة المذكورة عن رأيها باستعمال التقنيات الحديثة في الفيديو كليبات، وقالت إنها لا تفضّلها على إبراز الإحساس في الكليب. وقد شدّدت نانسي، خلال المقابلة عينها، على أنها تحترم الجهود المبذولة من قبل الفنانة نجوى كرم وفريق عملها لتنفيذ فكرة الأبعاد الثلاثية، مؤكّدة أنها لا تنتقد العمل، وذلك استباقا منها لما يمكن تأويله واستعماله في غير سياقه الأساسي". ويضيف المصدر نفسه: "نانسي عبّرت عن رؤيتها الشخصيّة لاستعمال التقنيّات المتقدّمة في تصوير الفيديو كليب، وقالت بالحرف الواحد: "أتمنى ألّا يزعل مني أحد أو يعتقد أني أنتقد، لكن هذا رأيي"، وقد أكّدت ردّا على سؤال في المقابلة عينها أنها لا تعتبرها غلطة من نجوى كرم لا من قريب ولا من بعيد. وبناء عليه، فإن نانسي لم تتراجع عن تصريحاتها أو تناقض أقوالها، وإنّ نَفيها انتقاد نجوى كرم وأعمالها يأتي في السياق نفسه، ولا يتعارض مع ما كانت قد صرّحت به سابقا، إذ يهمّها عدم اختلاق الأمور والتأكيد على حفظها أفضل العلاقات مع زميلتها في الوسط الغنائي". وعلى صعيد آخر، أعلن المصدر نفسه عن عدد من المشاريع التي تعتزم نانسي تنفيذها خلال شهر آب، حيث "تلتزم بعدم إحياء الحفلات خلال شهر رمضان المبارك، إنما تعمل على ألبومها الجديد الذي تخصصه للأطفال، كما تستعد لتصوير أغنية "تأخّرت شوَي" من ألبومها الأخير "نانسي 7" الذي سيستخدم كإعلان خاص في المجموعة الجديدة من مجوهرات داماس، بعد أن جَدّدت نانسي عقدها معها". ومع أنه لم يتم الاستقرار على اسم نهائي لمخرج الفيديو كليب، إلا أن المصدر أكّد لـ "الجمهورية" أن "نانسي لن تستعين بمخرج لبناني لتصوير الأغنية، إنما من المرجّح أن يتولّى مخرج أجنبي تصوير العمل"

.




























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.