قام وفد من الهيئة الخيريه الأردنيه الهاشميه برئاسة امينها العام احمد العميان عصر امس الخميس بزياة الى المسجد الاقصى المبارك حيث كان في استقبال الوفد كل من الشيخ عبد العظيم سلهب رئيس مجلس الاوقاف الاسلامية والشيخ عزام الخطيب مدير الاوقاف الاسلامية. ورحب الشيخ سلهب بالوفد الضيف مثمنا جهود الهيئة في نقل المساعدات الى ابناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية. واطلع الوفد على المشاريع المقدمة من قبل العاهل الاردني الملك عبد الله الثاني للمسجد الاقصى المبارك والتي كان اخرها التبرع لتمويل فرش السجاد داخل قبة الصخرة والمسجد الاقصى. واكد ان دائرة الاوقاف انهت استعدادتها لتقديم خدماتها للمصلين في شهر رمضان المبارك مشيرا الى ان عملية الاعمار مستمرة داخل المسجد الاقصى المبارك. من جهته قال امين عام الهيئة الهاشمية الخيرية نحن سعداء بزيارتنا الى المسجد الاقصى شاكرا دائرة الاوقاف على جهودها واهتمامها بالمسجد الاقصى المبارك . واضاف ان الوفد وصل يوم الثلاثاء الماضي حيث توجه الى قطاع غزة من اجل افتتاح مسجد تم بنائه هناك للمستشفى العسكري الميداني ثم جرى توزيع بعض المواد التموينية ومصاحف على المكفوفين اضافة الى توزيع بعض الكراسي المتحركة لاصحاب الاحتياجات الخاصة. كما جرى ارسال مواد طبية ايضا. واكد انه جرى زيارة محافطات الضفة الغربية لتوزيع حملة طرود رمضان مقدمة من الهيئة الخيرية الهاشمية حيث رافقنا اهل الخير الذين تبرعوا بهذه الطرود الى الفلسطينيين. وقال كنا مسرورين بمشاهدة فرش السجاد هنا في المسجد الاقصى الذي كان على نفقة جلالة الملك. من جهته قال مدير اوقاف القدس الشيخ عزام الخطيب لقد رحبنا بالوفد الاردني بقدومه الى مدينة القدس والمسجد الاقصى المبارك وقدمنا الشكر على جهوده المشكورة في دعم الشعب الفلسطيني وما يقدمه من قوافل الخير الهاشمية الى هذا الشعب المنكوب.

قام وفد من الهيئة الخيريه الأردنيه الهاشميه برئاسة امينها العام احمد العميان عصر امس الخميس بزياة الى المسجد الاقصى المبارك حيث كان في استقبال الوفد كل من الشيخ عبد العظيم سلهب رئيس مجلس الاوقاف الاسلامية والشيخ عزام الخطيب مدير الاوقاف الاسلامية.

ورحب الشيخ سلهب بالوفد الضيف مثمنا جهود الهيئة في نقل المساعدات الى ابناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية.

واطلع الوفد على المشاريع المقدمة من قبل العاهل الاردني الملك عبد الله الثاني للمسجد الاقصى المبارك والتي كان اخرها التبرع لتمويل فرش السجاد داخل قبة الصخرة والمسجد الاقصى.

واكد ان دائرة الاوقاف انهت استعدادتها لتقديم خدماتها للمصلين في شهر رمضان المبارك مشيرا الى ان عملية الاعمار مستمرة داخل المسجد الاقصى المبارك.

من جهته قال امين عام الهيئة الهاشمية الخيرية نحن سعداء بزيارتنا الى المسجد الاقصى شاكرا دائرة الاوقاف على جهودها واهتمامها بالمسجد الاقصى المبارك .

واضاف ان الوفد وصل يوم الثلاثاء الماضي حيث توجه الى قطاع غزة من اجل افتتاح مسجد تم بنائه هناك للمستشفى العسكري الميداني ثم جرى توزيع بعض المواد التموينية ومصاحف على المكفوفين اضافة الى توزيع بعض الكراسي المتحركة لاصحاب الاحتياجات الخاصة. كما جرى ارسال مواد طبية ايضا.

واكد انه جرى زيارة محافطات الضفة الغربية لتوزيع حملة طرود رمضان مقدمة من الهيئة الخيرية الهاشمية حيث رافقنا اهل الخير الذين تبرعوا بهذه الطرود الى الفلسطينيين.

وقال كنا مسرورين بمشاهدة فرش السجاد هنا في المسجد الاقصى الذي كان على نفقة جلالة الملك.

من جهته قال مدير اوقاف القدس الشيخ عزام الخطيب لقد رحبنا بالوفد الاردني بقدومه الى مدينة القدس والمسجد الاقصى المبارك وقدمنا الشكر على جهوده المشكورة في دعم الشعب الفلسطيني وما يقدمه من قوافل الخير الهاشمية الى هذا الشعب المنكوب.





















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.