كرم نواب القدس ووزيرها المهددين بالابعاد والمعتصمون لليوم 392 في مقر البعثة الدولية للصليب الاحمر في حي الشيخ جراح بالقدس ، الناجحين من طلاب وطالبات الثانوية العامة ( التوجيهي ). وقام كل من النائب أحمد عطون والنائب محمد طوطح والوزير السابق خالد ابو عرفة بتكريم الطالبات والطلاب الناجحين. وحضر الحفل أهالي الطلبة وحشد من المقدسيين الذين هنئوا وزير القدس على نجاح ابنه معاذ أيضا في امتحان الثانوية العامة هذا العام ، فيما تم توزيع العصائر والحلويات على الحضور اضافة الى التقاط الصور التذكارية للطلبة مع النواب والوزير وسط فرحة وابتهاج كبيرين ، وتمنيات النواب المعتصمين للطلاب بدوام النجاح والتقدم حتى يتمكن شعبنا الفلسطيني من بلوغ مراميه وتحقيق أهدافه.

كرم نواب القدس ووزيرها المهددين بالابعاد والمعتصمون لليوم 392 في مقر البعثة الدولية للصليب الاحمر في حي الشيخ جراح بالقدس ، الناجحين من طلاب وطالبات الثانوية العامة ( التوجيهي ).

وقام كل من النائب أحمد عطون والنائب محمد طوطح والوزير السابق خالد ابو عرفة بتكريم الطالبات والطلاب الناجحين.

وحضر الحفل أهالي الطلبة وحشد من المقدسيين الذين هنئوا وزير القدس على نجاح ابنه معاذ أيضا في امتحان الثانوية العامة هذا العام ، فيما تم توزيع العصائر والحلويات على الحضور اضافة الى التقاط الصور التذكارية للطلبة مع النواب والوزير وسط فرحة وابتهاج كبيرين ، وتمنيات النواب المعتصمين للطلاب بدوام النجاح والتقدم حتى يتمكن شعبنا الفلسطيني من بلوغ مراميه وتحقيق أهدافه.

















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.