رجل

هل تفكر في شراء ماكينة حلاقة كهربائية

إذا كنت تفكر في استبدال ماكينة الحلاقة اليدوية بأخرى كهربائية، أعتقد أنك ستحتاج للاطلاع على الحقائق التالية أولا: لا شك أن ماكينات الحلاقة الكهربائية هي الأحدث تكنولوجيا، كما تمتاز بأشكالها الأنيقة، لكن يجب أن لا نغفل أن سعر الماكينة الكهربائية الواحدة يساوي تكلفة المئات من الماكينات اليدوية، وقد أثبتت بعض الاختبارات أن الماكينات الكهربائية لا تحقق نفس جودة الحلاقة التي يمكنك تحقيقها بسهولة بنظيرتها اليدوية. بالإضافة إلى ذلك فإن الماكينات الكهربائية بنوعيها - ذي الشفرات المهتزة، والآخر ذي الشفرات الدوارة - تحتاج لتغيير الرؤوس الدوارة والشفرات ورقائق القصدير الموجودة بها كلما مر على استخدامها فترة تترواح ما بين 6 - 24 شهرا، مع العلم أن الرأس الواحد يتكلف ما بين 125 إلى 250 جنيها تقريبا. وبمجرد أن ينتهي العمر الافتراضي لبطاريات الماكينة يجب عليك إعادتها للوكيل المعتمد لعمل الصيانة اللازمة واستبدال البطاريات. وعلى كل حال إذا كنت راغبا في تجربة ماكينات الحلاقة الكهربائية من باب التغيير أو مسايرة التطور، يمكنك الاختيار من بين هذه الماركات والأنواع التي تعتبر الأفضل بين المتاح بالأسواق: بالنسبة للماكينات ذات الشفرات المهتزة هناك 360 Complete من بروان أو باناسونيك ProCurve XL. أما بالنسبة للماكينات ذات الشفرات الدوارة فتعتبر فيليبس Norelco Speed-XL هي الأفضل. لاحظ أيضا أن بعض مصنعي الماكينات الكهربائية يؤكدون أن البشرة واللحية تحتاجان لبضعة أسابيع حتى تعتاد أسلوب الحلاقة الجديد، لذا يمكنك اعتبار هذه المدة كفترة اختبار يمكنك بعدها تحديد مدى مواءمة هذا النوع من الحلاقة لبشرتك.

إذا كنت تفكر في استبدال ماكينة الحلاقة اليدوية بأخرى كهربائية، أعتقد أنك ستحتاج للاطلاع على الحقائق التالية أولا:
 لا شك أن ماكينات الحلاقة الكهربائية هي الأحدث تكنولوجيا، كما تمتاز بأشكالها الأنيقة، لكن يجب أن لا نغفل أن سعر الماكينة الكهربائية الواحدة يساوي تكلفة المئات من الماكينات اليدوية، وقد أثبتت بعض الاختبارات أن الماكينات الكهربائية لا تحقق نفس جودة الحلاقة التي يمكنك تحقيقها بسهولة بنظيرتها اليدوية.
 بالإضافة إلى ذلك فإن الماكينات الكهربائية بنوعيها - ذي الشفرات المهتزة، والآخر ذي الشفرات الدوارة - تحتاج لتغيير الرؤوس الدوارة والشفرات ورقائق القصدير الموجودة بها كلما مر على استخدامها فترة تترواح ما بين 6 - 24 شهرا، مع العلم أن الرأس الواحد يتكلف ما بين 125 إلى 250 جنيها تقريبا. وبمجرد أن ينتهي العمر الافتراضي لبطاريات الماكينة يجب عليك إعادتها للوكيل المعتمد لعمل الصيانة اللازمة واستبدال البطاريات.
 وعلى كل حال إذا كنت راغبا في تجربة ماكينات الحلاقة الكهربائية من باب التغيير أو مسايرة التطور، يمكنك الاختيار من بين هذه الماركات والأنواع التي تعتبر الأفضل بين المتاح بالأسواق: بالنسبة للماكينات ذات الشفرات المهتزة هناك 360 Complete من بروان أو باناسونيك ProCurve XL. أما بالنسبة للماكينات ذات الشفرات الدوارة فتعتبر فيليبس Norelco Speed-XL هي الأفضل.
 لاحظ أيضا أن بعض مصنعي الماكينات الكهربائية يؤكدون أن البشرة واللحية تحتاجان لبضعة أسابيع حتى تعتاد أسلوب الحلاقة الجديد، لذا يمكنك اعتبار هذه المدة كفترة اختبار يمكنك بعدها تحديد مدى مواءمة هذا النوع من الحلاقة لبشرتك.
 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.