نظمت المدرسة الابتدائية ه الغدران في المغار اليوم الثلاثاء نشاطات وورشات عمل في موضوع التربية والأمان على الطرق لترسيخ القيم المرورية ومنها : احترام القانون وزرع التروّي والتسامح في نفوس طلابنا لتقليل الخطر على الطرقات . وشمل اليوم محاضرات في الصفوف وورشات عمل بمجموعات عن طريق محاضرين من شرطة المرور . وطبّق الطلاب خلال اليوم استخدام جهاز الأمان بواسطة سيارة تنقلب والتي تبيّن أهمية وضع حزام الأمان خلال حوادث الطرق ، كما ركب الطلاب على دراجات هوائية في ملعب مخطط للتعرّف على الركوب الآمن للدراجة واستعمال الخوذة واللباس اللامع وقطع الطريق مع ممر عبور المشاة وبدونه . وأكد مرشد الأمان على الطرق في وزارة التربية والتعليم شفيق عبد الذي أشرف على فعاليات هذا اليوم على أهمية ورشات العمل والعمل التطبيقي للطلاب على هذه الأمور وجعل التعليم النظري برهانـًا لرفع المسؤولية الشخصية لدى الطلاب.

 نظمت المدرسة الابتدائية ه الغدران في المغار اليوم الثلاثاء نشاطات وورشات عمل في موضوع التربية والأمان على الطرق لترسيخ القيم المرورية ومنها : احترام القانون وزرع التروّي والتسامح في نفوس طلابنا لتقليل الخطر على الطرقات .

وشمل اليوم محاضرات في الصفوف وورشات عمل بمجموعات عن طريق محاضرين من شرطة المرور .

وطبّق الطلاب خلال اليوم استخدام جهاز الأمان بواسطة سيارة تنقلب والتي تبيّن أهمية وضع حزام الأمان خلال حوادث الطرق ، كما ركب الطلاب على دراجات هوائية في ملعب مخطط للتعرّف على الركوب الآمن للدراجة واستعمال الخوذة واللباس اللامع وقطع الطريق مع ممر عبور المشاة وبدونه .

إعلان

وأكد مرشد الأمان على الطرق في وزارة التربية والتعليم شفيق عبد الذي أشرف على فعاليات هذا اليوم على أهمية ورشات العمل والعمل التطبيقي للطلاب على هذه الأمور وجعل التعليم النظري برهانـًا لرفع المسؤولية الشخصية لدى الطلاب.
























































































































0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد