رياضة عالمية

موعد مباراة باريس ودورتموند في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

تنطلق اليوم، الثلاثاء، عدد من المباريات في مختلف المسابقات الكروية، أبرزها المباراة التي تجمع بين باريس سان جيرمان الفرنسي، ضد بوروسيا دورتموند الألماني



في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي يترقبها الكثير من عشاق ومتابعي كرة القدم.


كانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الفريق الألماني، في ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، على حساب رفاق كيليان مبابي، بهدف دون رد، سجله نيكولاس فولكروج في الدقيقة 36 من الشوط الأول.


وخاض باريس سان جيرمان اللقاء بتشكيل مكون من:


دوناروما، حكيمي، ماركينيوس، لوكاس هيرنانديز، نونو مينديس، فيتينيا، زاير إيمري، رويز، عثمان ديمبلي، باركولا، وكيليان مبابي.


أما بوروسيا دورتموند، بدأ اللقاء بتشكيل يضم:


كوبل، شلوتربيك، هوملس، فولكروج، سانشو، براندت، سابيتزر، ماتسن، إيمري تشان، رييرسون، وأديمي.


موعد مباراة الإياب بين باريس سان جيرمان ودورتموند


ويلتقي الفريقان الليلة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبـا، في تمام العاشرة مساء، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب حديقة الأمراء، والمباراة ستكون مذاعة عبر قناة beIN Sports 1.


تاريخ مواجهات باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند


تعتبر مباراة الليلة، هي المواجهة الثامنة التى تجمع بين الفريقين، حيث تقابل الفريقان في 7 مواجهات سابقة بالبطولات الأوروبية، حقق باريس سان جيرمان خلال هذه المواجهات انتصارين، مقابل فوزين وحيد لصالح الفريق الألماني، فيما انتهت ثلاث مباريات بينهما بالتعادل.


نهائي دوري أبطال أوروبا 2024


وسيواجه الفائز في هذه المباراة، المتأهل من المباراة الأخرى في نفس الدور والتي تجمع بين ريال مدريد الإسباني، وبايرن ميونخ الألماني، في المباراة النهائية التي ستقام في الأول من شهر يونيو المقبل.


طالع أيضًا:

موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي والقنوات الناقلة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.