الجريمة والعنف

الجريمة والعنف: إصابة شاب بجروح خطيرة بجريمة إطلاق نار

أُصيب شاب يبلغ من العمر 30 عاما في اللد، عصر اليوم السبت، بجروح خطيرة، نتيجة إصابته بجريمة إطلاق نار، أُصيب في شارع الجامع.

أفادت مصادر طبية عصر اليوم السبت، بمعلومات أولية حول إصابة شاب في الثلاثينات من عمره، بجروح خطيرة، اثر تعرضه لحادثة عنف وقع في شارع المسجد في اللد.

وقالت المصادر إن، الطاقم الطبي التابع لنجمة داوود الحمراء، قام بتقديم علاج أولي للمصاب ،ومن ثم تم نقله لتلقي العلاج في مستشفى اساف هروفيه.

 وفي سياق متصل، انفجرت قنبلة ألقاها جُناة على منزل في مرحلة البناء، في بلدة طمرة الزعبية، وأصابت 3 شبان من الضفة الغربية بالثلاثينيات من أعمارهم بجروح وصفت بالخطيرة، بسبب اختراق شظايا القنبلة لأجسادهم.

وكان قد أصيب 3 أشخاص بجروح وصفت حالة أحدهم بالخطيرة جراء شجار وقع في حارة 2 ببلدة عرعرة النقب؛ بعد انتصاف ليل الجمعة – السبت.

وقدم طاقم طبي من "نجمة داود الحمراء" العلاجات الأولية للمصابين، وقد عانى أحدهم (25 عاما) من إصابات اخترقت جسده بينما وصفت حالة المصابين الآخرين بالطفيفة.

وأحيل المصابون، على وجه السرعة، إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع لتلقي العلاج.

وباشرت الشرطة التحقيق في ملابسات وخلفية الشجار؛ دون الإبلاغ عن اعتقال أي مشتبه به.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.