الجريمة والعنف

مقتل مازن حمادة في جريمة اطلاق نار بمدينة اللد

قتل مازن حمادة (69 عامًا)، في جريمة إطلاق نار ارتُكبت في مدينة اللد، اليوم الجمعة، بعد خروجه من مسجد في المدينة، بعد ظهر اليوم، كما افادت مصادر محلية.


ونقل طاقم طبي الضحية مازن حمادة، الذي يعمل لدى بلديه اللد، بينما كان في حالة حرجة إلى مركز "أساف هاروفيه"، حيث توفي متأثّرا بجراحه، وبعد فشل محاولات الإبقاء على حياته.

وعُثر بالقرب من مكان ارتكاب الجريمة في مدينة اللد، على سيارة أُضرمت فيها النيران، يُشتبه أنها استخدمت في ارتكاب جريمة القتل.

وقالت الشرطة في بيان إنها "فتحت تحقيقًا فوريًا، بعد تلقي بلاغ عن إصابة أحد سكان اللد بجروح خطيرة إثر تعرضه لإطلاق نار، حيث أعلن عن وفاته لاحقًا".

وأضافت أنه "إلى جانب البحث عن مرتكبي الجريمة، شرعت الشرطة بجمع الأدلة من موقع الحادث، ومسح دقيق للمنطقة، لكشف ملابسات الجريمة".

وارتفعت حصيلة القتلى العرب إلى 75 قتيلا بينهم 3 نساء في جرائم إطلاق نار وطعن منذ مطلع العام الجاري ولغاية اليوم، فيما سجل العام الماضي حصيلة غير مسبوقة في جرائم القتل، راح ضحيتها 228 شخصا بينهم 16 امرأة.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.