أمني

تطورات الجبهة الشمالية | حزب الله يستهدف تجمعاً لجنود الجيش الإسرائيلي في تلة الطيحات

عادت وتيرة المواجهات بين "حزب الله" والجيش الإسرائيلي إلى التصاعد في اليومين الماضيين، بالتزامن مع تراجع مؤشرات إتمام "هدنة غزة" التي تنعكس بنتائجها على جبهة لبنان.

وصباح اليوم الاثنين، أعلن "حزب الله" في بيانٍ استهداف تجمّع لجنود العدو في تلة الطيحات بالأسلحة الصاروخية والقذائف المدفعية، وتحقيق إصابات مباشرة، وذلك بعد تنفيذه، أمس الأحد، 8 عمليات عسكرية ضد مواقع وتجهيزات ومبانٍ عسكرية إسرائيلية.

وفي سياق متصل، قال مصدرٌ نيابيٌّ في "حزب الله" ، إنّ "السيناريوهات كلّها متوقعة من العدو الإسرائيلي، منها توسعة اعتداءاته، التي لا نخشى منها، ولن نتردّد في الردّ عليها بالنطاق والقوة نفسها".

وأعلن حزب الله، فجر الأحد، استهداف قاعدة صاروخية ومدفعية في الجولان بأكثر من 60 صاروخا، وذلك ردا على غارات شنها الطيران الإسرائيلي على مبنى قرب مدينة بعلبك أسفرت عن 3 إصابات.

وارتقى  مواطن سوري، اليوم الأحد، في ضربة إسرائيلية استهدفت سيارة في منطقة الصواري بالبقاع الغربي شرقي لبنان، فيما واصل الجيش الإسرائيلي استهداف مواقع في الجنوب اللبناني يزعم أنها تابعة لحزب الله، فيما أعلن الأخير استهداف مواقع إسرائيلية، اليوم الأحد.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.