أمني

تطورات الضفة الغربية | قوات الجيش تواصل الاقتحامات والاعتقالات في الضفة

تواصل قوات الجيش الإسرائيلي الاقتحامات والمداهمات والاعتقالات في بلدات الضفة الغربية، اليوم الجمعة.

واقتحمت قوات الجيش الإسرائيلي، فجر اليوم، مدينة نابلس، وأكدت مصادر محلية أن أكثر من 40 آلية عسكرية إسرائيلية جاءت من حاجز عورتا واقتحمت المنطقة الشرقية من مدينة نابلس، وتمركزت في محيط قبر يوسف.

وأشارت المصادر إلى أن قوات الجيش نشرت فرق راجلة في عدة أحياء في المدينة، خاصة في منطقة الضاحية، وفي محيط شارع القدس، قماش اقتحمت منطقة شارع عمان.

وذكرت المصادر ذاتها أن قوات الجيش الإسرائيلي برفقة عصابات المستوطنين اقتحمت قبر يوسف، واقتحمت عدة مبان وعمارات، في وقت نشرت فيه القناصة على أسطح المباني في المنطقة الشرقية للمدينة.

وأفادت بأن مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الجيش الإسرائيلي على أطراف مخيم بلاطة شرقا.

كما اقتحمت قوات الجيش الإسرائيلي، فجر اليوم، بلدة قباطية جنوب جنين. وأفادت مصادر محلية بأن القوات اقتحمت قباطية، وداهمت أحيائها وسيرت آلياتها العسكرية في شوارعها، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

واقتحمت قوات الجيش الإسرائيلي كذلك، فجر اليوم، بلدتي عزون وجيوس وداهمت منازل.

وأكدت مصادر محلية أن عدة آليات عسكرية إسرائيلية اقتحمت عزون عقب محاصرة قوة خاصة من الجيش الإسرائيلي، منزل المواطن أشرف سليم، وحطمت محتوياته وعاثت فيه خرابا وفسادا، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

وأشارت المصادر إلى أن قوات الجيش الإسرائيلي انسحبت من عزون واقتحمت جيوس وداهم الجنود أحد المنازل.

واعتقلت قوات الجيش، فجر اليوم، مدرسة من مخيم الجلزون شمال رام الله.

وذكرت مصادر محلية في المخيم أن قوات الجيش اعتقلت المعلمة جهاد نخلة (33 عاما) بعد مداهمة منزلها في الجلزون وتفتيشه والعبث بمحتوياته.

وأكدت المصادر أن قوات الجيش  اقتحمت المخيم، ونشرت فرقا راجلة في عدة أماكن، وداهم الجنود عدة منازل، عرف من أصحابها سعيد شهوان، ومأمون الرمحي، وأبو ياسر الحطاب.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.