محليات

رؤساء السلطات المحلية في منطقة وادي عارة يستنكرون اطلاق النار على منزل المهندس محمد محاجنة

استنكر رؤساء السلطات المحلية في منطقة وادي عارة، اطلاق النار الليلة الماضية، على بيت مهندس لجنة التنظيم والبناء وادي عارة.

وجاء في بيان مشترك عممه الرؤساء أنهم يستنكرون ويشجبون حادثة إطلاق النار التي حصلت الليلة الماضية على بيت مهندس لجنة وادي عارة المهندس محمد صبحي دعدوش محاجنة، حيث حصلت أضرار بالممتلكات فقط دون إصابة أحد، وهي المرة الثالثة التي يتمّ فيها إطلاق النار على بيت مهندس اللجنة".

وجاء في البيان: "رؤساء السلطات المحلية في منطقة وادي عارة، والتي تتبع لها لجنة التنظيم والبناء وادي عارة المحلية (ام الفحم، باقة الغربية، كفر قرع، عرعرة - عارة، جت، طلعة عارة وبسمة عارة)، يستنكرون ويشجبون حادثة إطلاق النار التي حصلت الليلة الماضية 11.2.2024 على بيت مهندس لجنة وادي عارة المهندس محمد صبحي دعدوش محاجنة، حيث قدّر الله وحصلت أضرار بالممتلكات فقط دون إصابة أحد، وهي المرة الثالثة التي يتمّ فيها إطلاق النار على بيت مهندس اللجنة".

وتابع البيان: "إننا كرؤساء سلطات محلية في وادي عارة نرفض هذا الأسلوب العنيف وغير المقبول، ونطالب الشرطة في ذات الوقت أن تأخذ دورها وتقوم بواجبها تجاه هذه الظاهرة التي هي جزءٌ من حالة الجريمة والعنف التي يعيشها مجتمعنا العربي، وعدم الانتظار لحصول ما لا تحمد عقباه. كما نؤكد في ذات الوقت أنّ لجنة التنظيم والبناء وادي عارة هي مؤسسة خدماتية تعمل لصالح بلداتنا في وادي عارة ولصالح المواطنين فيها".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.