الحرب على غزة
الجيش الإسرائيلي يعلن عن مقتل جندي في شمال قطاع غزة

مقتل جندي إسرائيلي في غزة يرفع حصيلة القتلى منذ بدء العملية البرية إلى 38

أعلن الجيش الإسرائيلي مقتل أحد جنوده ليلة أمس في المعارك الدائرة شمالي قطاع غزة، في حين قالت كتائب عز الدين القسام إن أسيرة مجندة قُتلت وجنديا أسيرا أصيب بقصف إسرائيلي أمس أيضا.

وصعد الجيش الإسرائيلي القصف لدعم توغل قواته، مشيرا إلى أن عدد قتلاه منذ بدء العملية البرية بلغ 38 قتيلا، و354 جنديا منذ بداية الحرب في الـ7 من الشهر الماضي.

وفي وقت سابق أعلن الجيش الإسرائيلي، مقتل أحد جنوده، جراء المعارك الضارية مع المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة أمس الخميس.

وقال بيان الجيش الإسرائيلي إن “الرقيب جلعاد روزنبليت "21 عاما"، وهو مسعف في اللواء 52، في الفرقة 401، سقط خلال عملية في شمال قطاع غزة الليلة الماضية”.

يديعوت أحرونوت: أكثر من 100 إصابة خطيرة بصفوف الجيش الإسرائيلي في غزة

وقالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، اليوم الجمعة إن أكثر من 100 جندي إسرائيلي أصيبوا بجروح خطيرة منذ بدء العملية البرية شمال قطاع غزة قبل أسبوعين.

وأضافت أن نحو 250 جنديا أصيب خلال العملية البرية أكثر من 100 منهم في حالة خطيرة أو بحاجة ماسة للإخلاء، مشيرة إلى أن الأسباب الرئيسية لمقتل الجنود هي الإصابة المباشرة بالنيران أو نتيجة شظايا أو الصواريخ المضادة للدبابات.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.