أمني

إرتقاء 5 أشخاص بقصفٍ على مخيم طولكرم ومنع الاسعاف من الوصول إليهم

 يواصل الجيش الإسرائيلي، صباح اليوم الأربعاء، اقتحامه مخيم طولكرم، منذ ساعات متأخرة من الليلة الماضية، ويمنع الإسعاف من الوصول لعدد من الشهداء والجرحى في المخيم.

وأفادت مصادر محلية، بارتقاء 5 فلسطينيين، بعد استهدافهم بصاروخ من طائرة مسيرة على المخيم، وما زال الجيش يمنع سيارات الإسعاف من الوصول إليهم، وهم رامي الشوملي وعدي الزيات وأحمد سليط ومحمد أبو عنين وبسام الشافعي.

وخلال الليلة الماضية، دفعت قوات الجيش الإسرائيلي بتعزيزات عسكرية برفقة جرافة عسكرية من نوع D9 باتجاه مخيم طولكرم، وحاصرت مخيم طولكرم، ونشرت قناصة في عدة بنايات بمخيط المخيم.

واقتحمت قوات الجيش ساحة مستشفى ثابت ثابت وتفتش مركبات الإسعاف التي وصلت محملة بإصابات من مخيم طولكرم، واعتقلت جريحين من مركبة إسعاف قرب مخيم طولكرم، وأفرجت قوات الجيش عن أحدهما بعد ذلك.

وحاصرت القوات الإسرائيلية مستشفى الزكاة بمدينة طولكرم، واعترضت طريق مركبة إسعاف وتحاصرها وعرقلت عملها، وفجرت قوات الجيش منزلا خلال اقتحامها المستمر لمخيم طولكرم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.