لأول مرة| كتائب القسام تقصف مقر القيادة الشمالية للجيش الإسرائيلي في صفد

أعلنت كتائب القسام، اليوم الجمعة، استهداف مقر قيادة المنطقة الشمالية للجيش الاسرائيلي في مدينة صفد، أقصى شمال إسرائيل، بصاروخ “عياش 250”.

وقالت الكتائب إنها نفذت ذلك رداً على التهجير والمجازر بحق المدنيين في قطاع غزة.

وهذا أول استخدام لصاروخ “عياش 250”  منذ بداية الأحداث يوم السبت الماضي.

وأعلن الجيش الإسرائيلي اعتراض صاروخ أطلق من غزة على شمال إسرائيل.

فيما أظهرت أظهرت فيديوهات سقوط صاروخ في منطقة نيشر بالقرب من حيفا والجيش الإسرائيلي أعلن اعتراض الصاروخ.

وخلال الأيام الماضية، أطلقت المقاومة الفلسطينية آلاف الصواريخ نحو المناطق الإسرائيلية في غلاف غزة، ثم مدن عسقلان وأسدود في جنوب إسرائيل، وصولا إلى منطقة “غوش دان” في الوسط، والتي تضم مدن تل أبيب وهرتسيليا وبات يام وحولون، وأيضا المستوطنات الإسرائيلية في القدس، وبعض مناطق الضفة الغربية.

وتوسعت دائرة النار الفلسطينية حتى وصلت إلى حيفا في الشمال، حيث سبق وأعلنت كتائب القسام أنها قصفت المدينة بصاروخ “R160″، قبل الإعلان الأخير اليوم عن استخدام صاروخ عياش الذي يصل مداه إلى 250 كيلومترا، بحسب القسام.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.