أمني
إسرائيل تستعد لحرب طويلة| عدد القتلى الإسرائيليين تجاوز 1300

إسرائيل تستعد لحرب طويلة| عدد القتلى الإسرائيليين تجاوز 1300

أفادت هيئة البث الإسرائيلية بارتفاع عدد القتلى الإسرائيليين جراء عملية طوفان الأقصى إلى 1300.

وكانت الحصيلة السابقة قد أشارت إلى إرتفاع القتلى 1200 قتيل وإصابة أكثر من 2700 بجروح، بينما ارتفعت حصيلة قتلى الجيش الإسرائيلي إلى 220، من بينهم 3 (ضابطان وجندي) سقطوا الاثنين الماضي في مواجهات قرب حدود جنوب لبنان.

"كتائب القسام" تعلن مقتل 13 أسيرًا إسرائيليا بقصف الجيش الإسرائيلي 

أعلنت "كتائب القسام"، "مقتل 13 أسيرا بينهم أجانب في القصف الصهيوني على محافظتي الشمال وغزة خلال الـ24 ساعة الماضية".

وذكرت أن "6 من الأسرى قتلوا في محافظة الشمال، و7 في محافظة غزة جراء قصف العدو".

وفجر السبت، أطلقت المقاومة الفلسطينية عملية عسكرية غير مسبوقة، ردًا على اعتداءات قوات الجيش الإسرائيلي والمستوطنين المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني وممتلكاته ومقدساته، ولا سيما المسجد الأقصى في القدس الشرقية.

في المقابل، أطلق الجيش الإسرائيلي عملية السيوف الحديدية، ويواصل لليوم الخامس على التوالي شن غارات مكثفة على مناطق عديدة في قطاع غزة، الذي يسكنه أكثر من مليوني فلسطيني يعانون أوضاعا معيشية متدهورة، جراء حصار إسرائيلي متواصل منذ عام 2006.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.