بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم شهر الخير والبركه اقيم في روضة وحضانة الشموس الصغيرة بمدينة الناصرة احتفال تراثي وهو احياء العرس العربي حيث لبس الاطفال الالبسة التراثيه مثل الحطة والعقال والجلابية والمناديل والفساتين الطويلة وغيرها من الرموز التراثيه التي لبسها اجدادنا ايام زمان وما زال يلبسها نسبة قليله من كبارنا ومشايخنا الذين نعتبرهم رمز العزه والكرامه الفخر والاصاله التمسك بالارض والوطن. وشرحت الفنانه امل خازن للاطفال عن العرس العربي بمراحله المختلفه منذ ان يطلب يد الشابة من اهلها وبعد الموافقه والخطوبه يدعى الشاب بالعريس والشابه بالعروس وشرحت لهم بشكل مبسط وسلس عن الجاهه، الحناء، تجلايه، العروس، زيانه العريس، حمام العريس، صف السحجه، الدبكه،وحتى عن تلزيق العجينه على مدخل البيت الذي سيسكن فيه العريسان لليمن والبركه. وعن كل مرحله قامت الفنانه امل خازن بتطبيق المرحله ليلمسوها ويعيشوها من خلال الاويهات والزغاريد والاغاني الخاصه فيها وشرحت لهم عن الشهر الفضيل شهر رمضان وعن الصوم كما وصادف عيد الطفلين جورج ولور وقسموا الكعكه الخاصه فيهم وتمنت لهما الحياه السعيدة. وهنأت كل من مرلين رمضان مديرة الشموس الصغيره وهيفا ابوسنه ام الحضانة المحتفلين بشهر رمضان والمحتفلين به.

بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم شهر الخير والبركه اقيم في روضة وحضانة الشموس الصغيرة بمدينة الناصرة احتفال تراثي وهو احياء العرس العربي حيث لبس الاطفال الالبسة التراثيه مثل الحطة والعقال والجلابية والمناديل والفساتين الطويلة وغيرها من الرموز التراثيه التي لبسها اجدادنا ايام زمان وما زال يلبسها نسبة قليله من كبارنا ومشايخنا الذين نعتبرهم رمز العزه والكرامه الفخر والاصاله التمسك بالارض والوطن.

وشرحت الفنانه امل خازن للاطفال عن العرس العربي بمراحله المختلفه منذ ان يطلب يد الشابة من اهلها وبعد الموافقه والخطوبه يدعى الشاب بالعريس والشابه بالعروس  وشرحت لهم بشكل مبسط وسلس عن الجاهه، الحناء،  تجلايه، العروس،  زيانه العريس،  حمام العريس، صف السحجه،  الدبكه،وحتى عن تلزيق العجينه على مدخل البيت الذي سيسكن فيه العريسان لليمن والبركه.

 وعن كل مرحله قامت الفنانه امل خازن بتطبيق المرحله ليلمسوها ويعيشوها من خلال الاويهات والزغاريد والاغاني الخاصه فيها وشرحت لهم عن الشهر الفضيل شهر رمضان وعن الصوم كما وصادف عيد الطفلين جورج ولور وقسموا الكعكه الخاصه فيهم وتمنت لهما الحياه السعيدة.

وهنأت كل من مرلين رمضان مديرة الشموس الصغيره وهيفا ابوسنه ام الحضانة المحتفلين بشهر رمضان والمحتفلين به.











































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.