فلسطيني
إصابة شاب فلسطيني بجراح خطيرة برصاص قوات الجيش في القدس
فلسطيني
إصابة شاب فلسطيني بجراح خطيرة برصاص قوات الجيش في القدس

إصابة شاب فلسطيني بجراح خطيرة برصاص قوات الجيش في القدس

أطلقت قوات إسرائيلية، الخميس، النار الحي على شاب فلسطيني بدعوى تنفيذه عملية طعن في مستوطنة "التلة الفرنسية" في مدينة القدس الشرقية، لتصيبه بجراح خطيرة.

أصيب شاب فلسطيني، برصاص الجيش الإسرائيلي، مساء اليوم، الخميس، إثر استهدافه بالذخيرة الحية بدعوى تنفيذه عملية طعن في محطة القطار الخفيق في "التلة الفرنسية"، في مدينة القدس.

ووفقًا للتقارير الإسرائيلية، فإن الشاب الفلسطيني حاول طعن حارس أمن، وأصابه بكف يده، ونقل الأخير لتلقي العلاج في المستشفى وهو بحالة طفيفة، الأمر الذي أكده المستشفى في بيان صدر عنه في وقت لاحق.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات كبيرة من الشرطة والإسعاف هرعت إلى مكان تنفيذ العملية، فيما أغلقت الشرطة عددا من الطرقات المحيطة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.