فلسطيني

ارتقاء عامل فلسطيني خلال مطاردته من قبل قوات الجيش الإسرائيلي جنوب الخليل

ارتقاء الشاب ربحي منسية من بلدة الظاهرية جنوب الخليل في الضفة الغربية، وذلك بعد مطاردته من قبل جنود الجيش الإسرائيلي خلال توجهه إلى عمله، على ما أفادت مصادر عائلية صباح اليوم الثلاثاء.

ووفقًا لما أوردته مصادر عائلية، فإن قوات من الجيش الإسرائيلي لاحقت الشاب منسية خلال توجهه إلى مكان عمله، وقام الجنود  باعتقاله والاعتداء عليه وإلقائه من فوق عمارة.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية بارتقاء العامل حسن ربحي منسية، وذلك بعد مطاردة مركبته من قبل قوات الجيش الإسرائيلي خلال توجهه إلى عمله، ثم اعتقاله بعد الاعتداء عليه بالضرب المبرح، وإلقائه من على سطح البناية التي كان فيها، مما تسبب بارتقائه.

وتشهد أنحاء متفرقة من الضفة الغربية والقدس يوميًا حملات مداهمة واقتحامات للقرى والبلدات من قبل قوات الجيش الإسرائيلي، تصحبها مواجهات واعتقالات وإطلاق للرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز السام المسيل للدموع على الشباب الفلسطينيين، وزادت وتيرة تلك الحملات بالتزامن مع القصف غير المسبوق والمتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.