الجريمة والعنف
تمديد اعتقال المشتبهين بجريمة القتل الرباعية في أبو سنان

تمديد اعتقال المشتبهين بجريمة القتل الرباعية في أبو سنان

قررت محكمة الصلح الإسرائيلية، تمديد اعتقال المشتبه بهم الثلاثة بالضلوع في جريمة القتل الرباعية في أبو سنان، قبل نحو أسبوع، وذلك لمدة ثمانية أيام.

مددت محكمة الصلح في حيفا، اليوم الإثنين، اعتقال المشتبه بهم الثلاثة بالضلوع في جريمة القتل الرباعية في أبو سنان، قبل نحو أسبوع، وراح ضحيتها كل من: غازي صعب، وزهر الدين صعب، وأمير صعب، من سكان القرية، وسلمان حلبي من قرية يركا، من جراء تعرضهم لإطلاق النار.

وبموجب قرار المحكمة فإنه جرى تمديد اعتقال المشتبه بهم لمدة ثمانية أيام على ذمة التحقيق.

وفي وقت سابق من يوم الخميس، اعتقلت الشرطة الإسرائيلية، مشتبهين بالضلوع في جريمة القتل الرباعية التي نفذت، الثلاثاء الماضي، في أبو سنان وأسفرت عن مقتل أربعة أشخاص.

وارتفع بذلك عدد المعتقلين على ذمة التحقيق في الجريمة في أبو سنان إلى ثلاثة معتقلين، إذ كانت الشرطة قد اعتقلت الشرطة مشتبها آخر في مطار "بن غوريون"، قبيل هربه من البلاد، قبلها بيوم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.