الجريمة والعنف
جريمة أبو سنان: اعتقال مشتبهين بالضلوع في الجريمة، ليرتفع عدد المعتقلين الى 3 أشخاص

جريمة أبو سنان: اعتقال مشتبهين بالضلوع في الجريمة، ليرتفع عدد المعتقلين الى 3 أشخاص

القبض على مشتبهين بالضلوع في جريمة القتل الرباعية في ابوسنان، والتي اسفرت عن مقتل أربعة أشخاص، ووفقًا لبيان الشرطة فأن المعتقلين من بلدة دير الأسد.

اعتقلت الشرطة الإسرائيلية، أمس الخميس، مشتبهين بالضلوع في جريمة القتل الرباعية التي نفذت، الثلاثاء، في بلدة أبو سنان وأسفرت عن مقتل أربعة أشخاص.

ويرتفع بذلك عدد المعتقلين على ذمة التحقيق في قضية الجريمة في أبو سنان، إلى ثلاثة معتقلين، إذ كانت الشرطة قد اعتقلت مشتبهًا آخر في مطار "بن غوريون"، قبيل هربه من البلاد، ليلة الأربعاء.

ووفقًا لبيان الشرطة، فأن المعتقلين من سكان منطقة الجليل، وأفادت الشرطة بأن عملية الاعتقال جرت في بلدة دير الأسد.

ومن المزمع أن تنظر محكمة الصلح في حيفا بطلب الشرطة تمديد اعتقال المشتبه بهما على ذمة التحقيق بالشبهات المنسوبة إليه.

وخرج جهاز الأمن العام الإسرائيلي (الشاباك) من التحقيقات في جريمة القتل هذه، بعد أن تعززت التقديرات في أعقاب نتائج التحقيق الأولية أن الجريمة ارتكبت على خلفية جنائية وصراع بين منظمات إجرامية وليس على خلفية انتخابات السلطات المحلية، حسبما ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، الخميس.

وضحايا جريمة القتل هم: سلمان حلبي (65 عامًا) من يركا، وغازي صعب (53 عامًا) المرشح لرئاسة مجلس محلي أبو سنان، وأمير صعب (28 عامًا) وزهر الدين صعب (45 عامًا) من أبو سنان.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.