محليات
تمديد اعتقال محمد جبارين وشاب آخر من أم الفحم بسبب مظاهرة منددة بالحرب

تمديد اعتقال محمد جبارين وشاب آخر من أم الفحم بسبب مظاهرة منددة بالحرب

قدمت النيابة العامة الإسرائيلية، اليوم الخميس، تصريح مدع عام تمهيدًا لتقديم لائحة اتهام ضد الناشط محمد طاهر جبارين وناشط آخر من أم الفحم، وذلك بعد اعتقالهما من مظاهرة ضد الحرب على قطاع غزة في المدينة.

وقررت محكمة الصلح في عكّا تمديد اعتقال المتظاهرين محمد طاهر جبارين وشاب آخر من أم الفحم حتى السادس من الشهر الجاري.

وأعلن مركز عدالة أن الشرطة قدمت تصريح مدعي عام بنية تقديم لوائح اتهام ضدهما حتى ذلك الحين.وهذه المرة الخامسة التي يتم فيها تمديد اعتقال الشابين من أم الفحم، بعد أن تم اعتقالهما من قبل الشرطة الإسرائيلية وآخرين في أعقاب قمعها مظاهرة منددة بالحرب على قطاع غزة، شارك فيها المئات من أم الفحم، مساء يوم 19 تشرين الأول/ أكتوبر 2023.

وكانت المحكمة المركزية في حيفا قد ردّت، يوم الإثنين الماضي ، طلب الاستئناف الذي قدمه مركز عدالة ضد قرار محكمة الصلح تمديد اعتقال الناشط جبارين، والمعتقل الآخر (حظر نشر الاسم) من أم الفحم.

وحققت الجهات الأمنية الإسرائيلية مع المعتقلين بشبهة "التحريض، وتهديد أمن الدولة، والتماهي مع المنظمات الإرهابية".


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.