الجريمة والعنف

على خلفية إنتخابات السلطات المحلية : إطلاق نار في ساجور وشعب

أفادت الشرطة الإسرائيلية في بيان لها اليوم الجمعة، بأنه يتم التحقيق في ملابسات حادثتي إطلاق نار وقعتا الليلة الماضية ، في بلدتي شعب و ساجور على خلفية انتخابات السلطات المحلية التي ستجري بشهر اكتوبر القادم”.

وأضاف البيان أنه تم إطلاق النار أمس الخميس في ساعات منتصف الليل، على سيارة شخصية منتخبة في شعب ولم تقع اصابات بشرية.

وفي اعقاب اطلاق النار في شعب تم اطلاق النار تجاه سيارة في بلدة ساجور، مما أسفر عنه إصابة شخص عمره يبلغ من العمر 58 عامًا، والذي يشغل وظيفة جماهيرية ووصفت اصابته بالطفيفة.

وفي وقت سابق من مساء الخميس، ومع تصاعد الجريمة في المجتمع العربي، واستهدفت جريمة إطلاق النار، محلًّا تجاريا في مدينة سخنين، وأسفر عنه إصابة أربعة أشخاص بإطلاق نار في مدينة سخنين؛ إصابة واحدة على الأقل بحالة حرجة.

وفجر الخميس، قتل الشاب أدهم إبراهيم زيود، وهو من سكان بلدة سيلة الحارثية قضاء جنين بالضفة الغربية، من جراء تعرضه لإطلاق نار في أحد أحياء مدينة أم الفحم.

ومع جريمة القتل في أم الفحم فجر اليوم الخميس، ارتفعت حصيلة ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي منذ مطلع العام الحالي، إلى 136 قتيلًا خلال نصف عام، بينما قتل في العام الماضي 109 أشخاص.




يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.