أمني
كتيبة العياش تعلن إطلاق صاروخ "قسام 1" باتجاه مستوطنة "رام اون"

كتيبة العياش تعلن إطلاق صاروخ "قسام 1" باتجاه مستوطنة "رام اون"

للمرة الخامسة تُطلق "كتيبة العياش" صواريخ بدائية باتجاه مستوطنات محاذية لجنين، في تطور لافت للعمل المقاوم ضد الجيش الإسرائيلي في الضفة.

أعلنت "كتيبة العياش"، أمس الخميس، عن إطلاق صاروخ "قسام 1" باتجاه مستوطنة "رام اون" في غلاف جنين بشمالي الضفة الغربية.

وقالت الكتيبة، في بيان صادر عنها، إن إطلاق الصاروخ "يأتي في إطار معركة الإعداد والتطوير المستمر، وردًا على جرائم هذا العدو الحاقد بحق أبناء شعبنا وتغوله في دمائنا وتدنيس مقدساتنا".

وأضاف البيان "المسجد الأقصى خط أحمر لن نسمح بتجاوزه؛ فدماؤنا رخيصة في سبيله، وإن إرث العياش قادم بإذن الله".

كما وتوعّدت الكتيبة الجيش الإسرائيلي بأن "القادم أعظم".

وفي ذات السياق، أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، بأن "الجيش الإسرائيلي يتحقق بشأن تقارير إطلاق صاروخ جديد من جنين".

ومن جهتها ذكرت القناة 14 الإسرائيلية أن المؤسسة الأمنية تفحص إطلاق صاروخ من جنين تجاه المستوطنات الإسرائيلية، دون الكشف عن المزيد من المعلومات.

وبعد إعلان "كتيبة العياش" مسؤوليتها عن قذيفة صاروخية، قال المجلس الإقليمي "جلبوع" إنه لم يعثر خلال عمليات المسح والتفتيش على بقايا أي صواريخ، ولا زال الجيش الإسرائيلي يبحث في مناطق أخرى قريبة، حسب ما ورد في بيان المجلس.

وجدير للذكر أن هذه المرة الخامسة التي تُطلق فيها "كتيبة العياش" صواريخ بدائية باتجاه مستوطنات محاذية لجنين، في تطور لافت للعمل المقاوم ضد الجيش الإسرائيلي في الضفة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.