أصوات انفجارين في الجزء السوري من قرية الغجر وآخر في مزرعة بسطرة اللبنانية


نقلت وكالة "رويترز" عن ثلاثة مصادر أمنية مطلعة (لم تسمها)، اليوم، الخميس، أنه تم إطلاق صاروخ واحد على الأقل من جنوب لبنان باتجاه إسرائيل، وسط أنباء عن دوي انفجارين في محيط مزرعة بسطرة اللبنانية جنوبي لبنان.

في المقابل، نقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن مصدر في الجيش الإسرائيلي قوله إنه "لم يتم إطلاق أي صاروخ" من لبنان باتجاه إسرائيل، مشيرا إلى ما جرى على الحدود ناجم عن "انفجار لغم".

ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن مصدر في الجيش الإسرائيلي قوله إنه "لم يتم إطلاق أي صاروخ"، وأضاف أن ما جرى على الحدود ناجم عن "انفجار لغم".

وأكد الجيش الإسرائيلي، في بيان صدر عنه، الأنباء حول الانفجار في المنطقة، وقال إنه وقع على الجانب اللبناني "خلف السياج الأمني بالقرب من قرية الغجر"، نافيا إطلاق صاروخ من جنوب لبنان تجاه أهداف إسرائيلية.

وشدد الجيش الإسرائيلي في بيانه على أنه "لا يوجد حدث (أمني) داخل إسرائيل"، وأضاف أن "التفاصيل قد الفحص"، كما أكد مصدر في جيش الاحتلال أنه "لم تُرصد تحركات غير عادية على الجانب الإسرائيلي من الحدود مع لبنان".

وأفادت تقارير وردت من جنوب لبنان، صباح اليوم، بسماع دوي انفجارين "لم يتحدد بعد طبيعهعا"، ووفقا للتقارير فإن أصوات الانفجارات سمعت بمحاذاة الجزء السوري لقرية الغجر وفي محيط مزرعة بسطرة اللبنانية.

حزب الله: "الإجراءات الإسرائيلية بـالغجر احتلال بقوة السلاح" 

على صلة، أصدر حزب الله اللبناني، بيانا اتهم به سلطات الاحتلال الإسرائيلي بـ"اتخاذ إجراءات خطيرة في القسم الشمالي من بلدة الغجر الذي تعترف به الأمم المتحدة باعتباره جزءا من الأراضي اللبنانية لا نقاش فيه ولا نزاع حوله".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.