اختتم اليوم السبت مؤتمر الجماعة الإسلامية الأحمدية أعماله، في جامع سيدنا محمود في حي ألكبابير بحيفا. وكان قد خصص القسم الأول منه لضيوف المؤتمر اليهود، فقد شارك في جلسات المؤتمر قبل ظهر اليوم شخصيات مرموقة من الوسط اليهودي، وعلى رأسهم رئيس بلدية حيفا يونا ياهف. تخلل جلسات اليوم كلمة لرئيس بلدية حيفا، تحدث فيها عن دور الجماعة الأحمدية في المدينة وعن مكانتهم الخاصة. كونهم جزء لا يتجزأ من فسيفساء حيفا البشرية، وتحدث عن انخراطهم في الحياة العامة وعن مساهمتهم في بناء المدينة. وتحدث أمير الجماعة الإسلامية الأحمدية محمد شريف عن المزايا العالمية للدين الإسلامي وعن مكانة الدين، كونه ينادي للسلام والتسامح ومحبة الغير، وتطرق إلى استغلال الدين في أمور لا يمت إليها الدين بصلة، على يد بعض أصحاب المصالح والمنتفعين. قرأت خلال المؤتمر قصائد من نظم الإمام المهدي والمسيح الموعود عليه السلام، وعرض شريط يروي محطات عن تاريخ الجماعة الإسلامية الأحمدية في حي ألكبابير بحيفا. وكان هناك حوار مفتوح، طرحت خلاله أسئلة حول معتقدات الجماعة الإسلامية الأحمدية. وزعت خلال المؤتمر شهادات تقدير وجوائز لبعض المشاركين، في موضوع حماية البيئة وصيانة البيوت والبساتين، كذلك وزعت منح دراسية للطلاب الجامعيين من أبناء الجماعة.

اختتم اليوم السبت مؤتمر الجماعة الإسلامية الأحمدية أعماله، في جامع سيدنا محمود في حي ألكبابير بحيفا. وكان قد خصص القسم الأول منه لضيوف المؤتمر اليهود، فقد شارك في جلسات المؤتمر قبل ظهر اليوم شخصيات مرموقة من الوسط اليهودي، وعلى رأسهم رئيس بلدية حيفا يونا ياهف.

تخلل جلسات اليوم كلمة لرئيس بلدية حيفا، تحدث فيها عن دور الجماعة الأحمدية في المدينة وعن مكانتهم الخاصة. كونهم جزءا لا يتجزأ من فسيفساء حيفا البشرية، وتحدث عن انخراطهم في الحياة العامة وعن مساهمتهم في بناء المدينة.

وتحدث أمير الجماعة الإسلامية الأحمدية محمد شريف عن المزايا العالمية للدين الإسلامي وعن مكانة الدين، كونه ينادي للسلام والتسامح ومحبة الغير، وتطرق إلى استغلال الدين في أمور لا يمت إليها الدين بصلة، على يد بعض أصحاب المصالح والمنتفعين.

قرأت خلال المؤتمر قصائد من نظم الإمام المهدي والمسيح الموعود عليه السلام، وعرض شريط يروي محطات عن تاريخ الجماعة الإسلامية الأحمدية في حي ألكبابير بحيفا. وكان هناك حوار مفتوح، طرحت خلاله أسئلة حول معتقدات الجماعة الإسلامية الأحمدية.

وزعت خلال المؤتمر شهادات تقدير وجوائز لبعض المشاركين، في موضوع حماية البيئة وصيانة البيوت والبساتين، كذلك وزعت منح دراسية للطلاب الجامعيين من أبناء الجماعة.





























































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.