ألقت امس الخميس المباحث العامة في شرطة محافظة أريحا والأغوار القبض على ثلاثة أشخاص قاموا بتزييف عملة إسرائيلية وترويجها في أريحا, من فئة المائة شيقل جديد . وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن شخصين قد تحايلا على احد أصحاب المحلات التجارية في المدينة وذلك بإعطائه اورقة نقدية من فئة المائة شيقل مزورة بقصد شراء دخان وإغراض أخرى , فقام صاحب المحل بالإبلاغ عنهما للشرطة . وتوجهت قوة من المباحث إلى المكان وأحضرت الشخصين وبالتحقيق معهما اعترفا على شخص ثالث وهو عمهم بالقربى ويسكن الخليل وهو الذي يقوم بعملية التزييف من خلال ماكنة موجودة في منزله ويقوم بإعطائهم النقود المزيفة لترويجها وبعد البحث والتحري واستمرار التحقيق مع المتهمين اعترفا إنهما قاما بترويج مبلغ إلفين شيقل في أماكن مختلفة . وأضاف البيان انه وبالتعاون مع مباحث الخليل تم تفتيش منزل عم المتهمين الذين اعترفا عليه وتم إلقاء القبض عليه وتفتيش منزله حسب الأصول وضبطت طابعة لتزوير النقود وأقلام ملونه مواد دهان وجميعها تستخدم في عملية التزييف حسب اعترافات المتهم الثالث صاحب المنزل وانه قام بتزييف عملة من فئة مئة شيقل وكان دور أبناء أخيه الترويج في السوق . بدوره الرائد منير جمعة نائب مدير شرطة محافظة أريحا والأغوار شكر جهود المواطن الذين ساهم في إلقاء القبض على العصابة, مضيفا ان الشرطة لن تسمح لأي كان العبث بأمن المواطن وممتلكاته , وان هذه العصابة كانت تخطط لترويج مبالغ كبيرة من العملة المزيفة في عدة مدن في الوطن.

ألقت امس الخميس المباحث العامة في شرطة محافظة أريحا والأغوار القبض على ثلاثة أشخاص قاموا بتزييف عملة إسرائيلية وترويجها في أريحا, من فئة المائة شيقل جديد .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن شخصين قد تحايلا على احد أصحاب المحلات التجارية في المدينة وذلك بإعطائه اورقة نقدية من فئة المائة شيقل مزورة بقصد شراء دخان وإغراض أخرى , فقام صاحب المحل بالإبلاغ عنهما للشرطة .

وتوجهت قوة من المباحث إلى المكان وأحضرت الشخصين وبالتحقيق معهما اعترفا على شخص ثالث وهو عمهم بالقربى ويسكن الخليل وهو الذي يقوم بعملية التزييف من خلال ماكنة موجودة في منزله ويقوم بإعطائهم النقود المزيفة لترويجها وبعد البحث والتحري واستمرار التحقيق مع المتهمين اعترفا إنهما قاما بترويج مبلغ إلفين شيقل في أماكن مختلفة .

وأضاف البيان انه وبالتعاون مع مباحث الخليل تم تفتيش منزل عم المتهمين الذين اعترفا عليه وتم إلقاء القبض عليه وتفتيش منزله حسب الأصول وضبطت طابعة لتزوير النقود وأقلام ملونه مواد دهان وجميعها تستخدم في عملية التزييف حسب اعترافات المتهم الثالث صاحب المنزل وانه قام بتزييف عملة من فئة مئة شيقل وكان دور أبناء أخيه الترويج في السوق .

بدوره الرائد منير جمعة نائب مدير شرطة محافظة أريحا والأغوار شكر جهود المواطن الذين ساهم في إلقاء القبض على العصابة, مضيفا ان الشرطة لن تسمح لأي كان العبث بأمن المواطن وممتلكاته , وان هذه العصابة كانت تخطط لترويج مبالغ كبيرة من العملة المزيفة في عدة مدن في الوطن.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.