محليات
اضراب في المدارس

غدًا الثلاثاء إضراب في صفوف العاشر في جميع البلاد

نجاة حمودة

إضرابًا يشمل صفوف العواشر للضغط على وزارة المالية في ظل عدم تقدم المفاوضات حول اتفاق أجور جديد للمعلمين

أعلنت منظمة المعلمين غدًا الثلاثاء إضرابًا يشمل صفوف العواشر في عموم البلاد كحركة احتجاجية وإجراء تحذيري في محاولة للضغط على وزارة المالية في ظل عدم تقدم المفاوضات حول اتفاق أجور جديد للمعلمين.

وبحسب رئيس منظمة المعلمين ران إيريز: "أكثر من عام من المفاوضات غير المثمرة مع وزارة المالية ، والتي تجري دون أي رغبة حقيقية من جانبها للتوصل إلى اتفاق ، تعرض مستقبل طلاّب إسرائيل للخطر". 

كما وكان قد صرح في آيار الماضي "يؤسفني أن أرى قلة الاهتمام الذي أبداه وزير التعليم، يوآف كيش، بما يحدث في نظام التعليم، بما في ذلك النقص في المعلمين المهنيين، وفي استهتار المسؤولين في وزارة المالية في ادعاءات المعلمين في المدارس فوق الابتدائية".

يجدر بالذكر أن منظمة المعلمين نفذت في الشهرين الأخيرين خطوات احتجاجيّة بسبب عدم تقدم المفاوضات حول أجور المعلمين، وبينها عدم قيام المعلمين بفعاليات خارج ساعات التعليم، والامتناع عن الخروج لرحلات مدرسية وعدم تقديم علامات الطلاب في الامتحانات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.