محليات

منظمة المعلمين تواصل اضراباتها وإجراءاتها الاحتجاجية حول أجور المعلمين



وكانت أعلنت نقابة المعلمين فوق الابتدائية امس الأربعاء، الاضراب في مدارس حيفا، عكا، أشدود وإيلات. 


تواصل منظمة المعلمين إجراءاتها الاحتجاجية حول أجور المعلمين، وقد أعلنت اليوم الخميس الاضراب في المداس الثانوية، في تل ابيب، بئر السبع والقدس.

 

ويأتي هذا الاعلان بعد اسبوع من الاضراب التحذيري الذي نفذته المنظمة في المدارس الثانوية، احتجاجا على عدم التوصل لاتفاق جماعي بشان اجور المعلمين مع وزارة المالية.


وجاء اعلان منظمة المعلمين هذا بعد عقد جلسة لممثلين عن منظمة المعلمين، ووزارتي المالية والتعليم والتي استمرت لمدة ساعتين.


وقال ران ايرز رئيس منظمة المعلمين: "الجلسة كانت سيئة للغاية. لوزارة المالية لا توجد نية للتوصل لاتفاق  هي تريد قمع المعلمين، انهم يرون بالمعلمين عمالا بلا قيمة، لذا فاننا سنضرب وسنقرر بخصوص باقي الخطوات". 


هذا وتحدثت الشمس مع "آفي باسكال" من نقابة المعلمين حول هذا الموضوع، والذي اوضح الى ان نقطة الخلاف الرئيسة، هي التوقيت في رفع اجور المعلمين المبتدئين، حيث تطالب النقابة برفع اجورهم فورًا، اما وزارة المالية فاشترطت توزيعها خلال اربع او خمس سنوات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.