محليات
العشرات يتظاهرون أمام مسجد الشهداء في بلدة كفر مندا (تصوير وسام قدح)

كفرمندا: مظاهرة احتجاجية تنديدًا بجريمة قتل "محمد زعرورة"

إسراء حبيب الله

العشرات يتظاهرون أمام مسجد الشهداء في بلدة كفر مندا،احتجاجًا على استفحال الجريمة والعنف في المجتمع العربي، وغضبًا على مقتل الشاب محمد ابراهيم زعرورة.

بدعوة من اللجنة الشعبية والمجلس المحلي في كفر مندا ولجنة إفشاء السلام ولجنة المتابعة العليا شهدت مساء اليوم الأربعاء قرية كفرمندا مظاهرة غاضبة من أمام مسجد الشهداء تنديدًا بالعنف والجريمة إثر مقتل الشاب محمد إبراهيم زعرورة قبل أيام.

ورفع المشاركون في المظاهرة صور ضحية جريمة القتل زعرورة كما ورفعوا الأعلام السوداء ،إضافةً لرفع لافتة كبيرة نُص عليها جملة "لا للعنف".

وفي التفاصيل، فإن الضحية زعرورة قتل فيما أصيب شاب آخر كان برفقته إثر تعرضهما لجريمة إطلاق نار أثناء حراستهما مكان عملهم فجر نهاية الاسبوع الماضي.

(تصوير وسام قدح)العشرات يتظاهرون أمام مسجد الشهداء في بلدة كفر مندا

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.