محليات

مقتل ذيب جربان من جسر الزّرقاء بجريمة إطلاق نار

قُتل صباح اليوم ذيب جربان في الخمسينات من عمره جرّاء تعرّضه لإطلاق نار عند مدخل جسر الزّرقا 

وتلقّت طواقم الإسعاف بلاغًا عن جريح في بلدة جسر الزرقاء، وقد توّجهت الطواقم الطّبيّة إلى المكان 
وقدّمت لرجل في الخمسينيات من عمره الإسعافات الأولية ونقلته إلى مستشفى"هيلل يافه" في الخضيرة، حيث أقر الطّاقم الطبي وفاته بعد فشل محاولات إنقاذ حياته. 

وفتحت الشّرطة تحقيقًا في ملابسات وأسباب الجريمة دون الإعلان عن اعتقالات.

وحسب المعلومات الأولية، فإنّ الشّرطة تلقّت بلاغًا إطلاق النار على رجل عندما كان قبالة منزله في جسر الزرقاء، حيث توفي متأثرا بإصابته الحرجة.وبمقتله يرتفع عدد ضحايا جرائم القتل والعنف في المجتمع العربي منذ بداية العام الجاري الى مئة وست واربعين ضحية.

بجريمة القتل فجر اليوم في جسر الزرقاء، ارتفعت حصيلة ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي منذ مطلع العام الحالي ولغاية اليوم، إلى 146 قتيلا، وهي حصيلة جرائم غير مسبوقة مقارنة مع سنوات سابقة.
يأتي هذا في ظلّ تقاعس الشّرطة عن عملها في جمع السّلاح واعتقال المجرمين ممًا يُتيح لهم ممارسة اجرامهم في ظلّ تغيّب العقوبة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.