اعتقلت 6 شبان بشبهة ضلوعهم في حادث السطو في كفر مندا أول أمس

أعلنت شرطة الشمال انها اعتقلت ستة شبان من الزرازير وطوبا الزنغربه بشبهة ضلوعهم في حادث السطو في كفر مندا أول أمس.


ونقلًا عن البيان التابع للشرطة فإنه "بعد تلقي بلاغ يوم أمس، عن السطو على محل مجوهرات في بلدة كفر مندا، من عدة ملثمين بعضهم مسلح، قاموا بواسطة جرافة بتحطيم مدخل المتجر وسرقوا منه كمية كبيرة من المجوهرات أثناء إطلاق النار ولاذوا بالفرار من المكان".

وأضافت أنه "وصلت إلى المكان قوات كبيرة من الشرطة وحرس الحدود، ومروحية، وبدأوا بالتفتيش في المنطقة، حيث تم رصد عصابة تحاول الهروب قرب الزرازير".

وتابعت أنه "أثناء المطاردة، تم إطلاق النار على قوات الشرطة التي ردت بإطلاق النار، وأوقفت السيارة، حيث تم ضبط كمية كبيرة من الذهب والمجوهرات أثناء تفتيشها. وخلال العملية، تم القبض على 4 مشتبه بهم من سكان الزرازير ومشتبهين آخرين من سكان طوبا الزنغرية بالقرب من مفرق عميعاد".


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.