محليات
مقتل شابين وإصابة اخر في الناصرة وكفرمندا

هذه الليلة:مقتل شابين وإصابة اخر في الناصرة وكفرمندا !

يشهد المجتمع العربي في البلاد ارتفاعًا متواصلًا في موجة جرائم القتل لترتفع حصيلة الضحايا الى 77 ضحية في جرائم عنف مختلفة.

مقتل الشاب أسامة مروات 

قُتل الشاب أسامة مروات (24 عاما) وهو أب لطفلين إثر تعرضه لجريمة إطلاق نار في شارع "توفيق زياد" بمدينة الناصرة، مساء الجمعة.

وجاء في بيان الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنه: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة الجلبوع بلاغًا قرابة الساعة 22:44 حول إصابة شاب اثر تعرضه لحادثة عنف في مدينة الناصرة، هذا وعمل الطاقم الطبي على تقديم الاسعافات الاولية للمصاب  والذي وصفت حالته بالحرجة وأحيل لإستكمال العلاج في المستشفى النمساوي وهو فاقد الوعي، وهناك أقرت وفاته". 

وفتحت الشرطة ملفا للتحقيق في ملابسات الجريمة التي لم تتضح خلفيتها بعد دون الإبلاغ عن اعتقال أي مشتبه به. 


الجريمة الثانية خلال ساعات 

قُتل الشاب محمد إبراهيم زعرورة (21 عاما)، وإصابة شاب اخر بجروح متوسطة، في جريمة إطلاق نار في بلدة كفر مندا في اولى ساعات فجر اليوم السبت.

 بعد عقدٍ من غياب الجريمة عن ساحة كفر مندا شهدت البلدة فجر هذا اليوم جريمة قتل الشاب محمد إبراهيم زعرورة.

وقدمت طواقم طبية العلاجات الأولية ونقلت المصابين إلى المستشفى للعلاج، وهناك أقر الأطباء وفاة زعرورة متأثرا بإصابته بجروح حرجة.

وفتحت الشرطة ملفا للتحقيق في ملابسات الحادث.

أعلن مجلس كفرمندا الإضراب العام في المدارس والمؤسسات والمصالح التجارية

وذلك بحسب بيانًا أصدره المجلس المحلي ولجنة المتابعة المحلية ولجنة إفشاء السلام، قالوا فيه إنه "على إثر مقتل الشاب محمد إبراهيم زعرورة في حادث مؤسف ومأساوي، وبعد اجتماع للهيئات والأُطر المنداوية الشعبية والسياسية الفاعلة، نعلن الإضراب العام في المدارس والمؤسسات والمصالح التجارية في كفرمندا حدادا وغضبًا على هذا الحدث الصعب والمفجع".

وأضاف البيان: "ندعو جميع أهالي كفرمندا إلى الالتزام التام في هذا الإضراب العام. إننا نعزّي أنفسنا في هذا الحدث الجلل كما ونتقدم بتعازينا إلى عائلة الشاب محمد إبراهيم زعرورة وأسرته ومحبيه. قلوبنا معكم في هذه الأوقات العصيبة".



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.