تحت عنوان "لنعيد للكرمل خضرته"، انطلقت صباح أمس الجمعة من مركز بلدة عسفيا، مسيرة الربيع التقليدية، التي نظمها مجلس عسفيا المحلي بالتعاون مع سلطة حماية الطبيعة والكيرن كاييمت لإسرائيل ووزارة التربية، وقد شارك في هذه المسيرة المئات من سكان عسفيا وخارجها. وسارت المسيرة إلى من جهة عسفيا الغربية إلى وادي "الحايك" منه إلى عين "الحايك" وانتهت عند مزار الست خضرا في منطقة الزراعة، حيث أقيمت هناك فعاليات مختلفة تخللها برنامج فني وترفيهي تضمن: عرض للمهرجة غادة زاهرة وعزف وغناء وفعاليات متنوعة للأطفال، وقدمت فرقة عسفيا للدبكة الشعبية عرض دبكة رائع. وفي النهاية وزعت على المشاركين ميداليات و"ديسكات"، تحتوي على صور لحريق ألكرمل وأنواع النباتات التي تعيش فيه.

تحت عنوان "لنعيد للكرمل خضرته"، انطلقت صباح أمس الجمعة من مركز بلدة عسفيا، مسيرة الربيع التقليدية، التي نظمها مجلس عسفيا المحلي بالتعاون مع سلطة حماية الطبيعة والكيرن كاييمت لإسرائيل ووزارة التربية، وقد شارك في هذه المسيرة المئات من سكان عسفيا وخارجها.

وسارت المسيرة إلى من جهة عسفيا الغربية إلى وادي "الحايك" منه إلى عين "الحايك" وانتهت عند مزار الست خضرا في منطقة الزراعة، حيث أقيمت هناك فعاليات مختلفة تخللها برنامج فني وترفيهي تضمن: عرض للمهرجة غادة زاهرة وعزف وغناء وفعاليات متنوعة للأطفال، وقدمت فرقة عسفيا للدبكة الشعبية عرض دبكة رائع.

وفي النهاية وزعت على المشاركين ميداليات و"ديسكات"، تحتوي على صور لحريق ألكرمل وأنواع النباتات التي تعيش فيه.






























































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.