عقد مجلس دالية ألكرمل المحلي اليوم جلسة خاصة مع أصحاب المحلات حول موضوع بيع المشروبات الكحولية، شارك فيها مجموعة من أصحاب المحلات وممثل عن الشرطة. تمحورت الجلسة حول موضوع بيع المشروبات الكحولية للشباب، بشكل خاص، وتأثير ذلك على موضوع العنف. بعد الجلسة، قام المجلس المحلي بإرسال رسالة لأصحاب المحلات التي تباع فيها المشروبات الكحولية في دالية ألكرمل. وقد جاء في هذه الرسالة انه وبحسب القانون يمنع منعا قاطعا بيع المشروبات الكحولية للقاصرين تحت جيل 18، ويمنع بيع الكحول بعد الساعة 23:00، ذلك وفق القانون الذي سُنّ مؤخرا. وعقب كرمل نصر الدين رئيس المجلس المحلي على ذلك قائلا: "الأبحاث تثبت أن هناك علاقة بين شرب الكحول والعنف، خاصة في أوساط الشباب. نتوقع من أصحاب المصالح التعاون مع المجلس المحلي والالتزام بالتعليمات القانونية، لما فيه المصلحة العامة وسلامة أبنائنا". واضاف قائلا: "قسم ترخيص المصالح في المجلس المحلي، سيعمل بالتنسيق مع الشرطة لتطبيق القانون ومخالفة المصالح التي تقوم بخرقه. لقد قامت الشرطة مؤخرا بإجراء دوريات تفقدية للمصالح، وفحص السيارات في ساعات الليل، وقامت بمصادرة الكحول، حيث يسمح القانون بسكب المشروبات الكحولية فور ضبطها ومنع المواطن من شربها بعد الساعة 23:00".

عقد مجلس دالية ألكرمل المحلي اليوم جلسة خاصة مع أصحاب المحلات حول موضوع بيع المشروبات الكحولية، شارك فيها مجموعة من أصحاب المحلات وممثل عن الشرطة.

تمحورت الجلسة حول موضوع بيع المشروبات الكحولية للشباب، بشكل خاص، وتأثير ذلك على موضوع العنف.

بعد الجلسة، قام المجلس المحلي بإرسال رسالة لأصحاب المحلات التي تباع فيها المشروبات الكحولية في دالية ألكرمل. وقد جاء في هذه الرسالة انه وبحسب القانون يمنع منعا قاطعا بيع المشروبات الكحولية للقاصرين تحت جيل 18، ويمنع بيع الكحول بعد الساعة 23:00، ذلك وفق القانون الذي سُنّ مؤخرا.

وعقب كرمل نصر الدين رئيس المجلس المحلي على ذلك قائلا: "الأبحاث تثبت أن هناك علاقة بين شرب الكحول والعنف، خاصة في أوساط الشباب. نتوقع من أصحاب المصالح التعاون مع المجلس المحلي والالتزام بالتعليمات القانونية، لما فيه المصلحة العامة وسلامة أبنائنا".

واضاف قائلا: "قسم ترخيص المصالح في المجلس المحلي، سيعمل بالتنسيق مع الشرطة لتطبيق القانون ومخالفة المصالح التي تقوم بخرقه. لقد قامت الشرطة مؤخرا بإجراء دوريات تفقدية للمصالح، وفحص السيارات في ساعات الليل، وقامت بمصادرة الكحول، حيث يسمح القانون بسكب المشروبات الكحولية فور ضبطها ومنع المواطن من شربها بعد الساعة 23:00".















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.