محليات
مواقع التواصل الإجتماعي

الطيرة | استفحال الجريمة ومقتل 4 أشخاص خلال أقل من 48 ساعة

:
:

الطيرة | استفحال الجريمة مقتل 4 أشخاص خلال أقل من 48 ساعة

شهدت الطيرة، خلال نهاية الأسبوع السابق، أحداث عنف مُتفرقة، شملت إطلاق نار باتجاه أشخاص مختلفين، الأمر الذي أسفر عن مقتل 4 أشخاص، وإصابات لآخرين.

حيث وقع إطلاق نار بالقرب من مجمع ٧ في مدينة الطيرة أسفر عن مقتل شخص على الفور، بعد فشل محاولات إنعاش حياته، وفيما بعد وقُبيل قرابة منتصف الليل تم الإعلان عن مقتل شخص آخر. وإصابة آخرى لشخص ثالث.

استضفنا في برنامج "أول خبر"، مع الزميل جاكي خوري، رئيس المجلس البلدي في الطيرة، مأمون عبد الحي، وذلك بخصوص حوادث إطلاق النار المتفرقة ومقتل مواطنين وترويعهم. استمعوا لما قاله عبر أثير إذاعة الشمس. 

هذا وقد اعتقلت الشرطة 4 مشتبهين من الطيرة بشبهة بالضلوع في جريمة مقتل الشابين أيمن ناصر، في الأربعينيات من عمره، من الطيرة ومجد شيخ يوسف (20 عاما) من الطيبة،في جريمة إطلاق نار بمدينة الطيرة بمنطقة المثلث الجنوبي، مساء السبت. فيما جرى ضبط مسدس.و قالت ومن المزمع أن تنظر المحكمة، الأحد، في طلب تمديد اعتقال المشتبه بهم على ذمة التحقيق.

كما قال جهاز الشرطة بأنه في صدد تكثيف نشاطه ضد عائلات الإجرام في مدينة الطيرة، وذلك بسبب استفحال الجريمة، التي حصدت 4 ضحايا خلال أقل من 24 ساعة.

وذكر رئيس المجلس المحلي لإذاعة الشمس، خلال مقابلة أجراها مع غرفة أخبار الإذاعة خلال نهاية الأسبوع السابق، أن هذه العلميات تعود لخلافات بين عصابات الإجرام.

وبلغت حصيلة ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي، منذ مطلع العام الجاري 2022 ولغاية اليوم، 97 قتيلا بينهم 12 امرأة.

*استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007.



0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.