عالمي
بواسطة Rosavtodor.ru

"جنرال الشتاء" في الأفق: سيناريوهات الهجمة الأوكرانية المُضادة لتحرير المناطق المُحتلة

::
::

استضاف الزميل جاكي خوري، اليوم صباحًا 09.10.2022، ضمن برنامج "أول خبر"، رئيس تحرير وكالة أوكرانيا بالعربية الإعلامية، د.محمد فرج الله. وذلك حول تطورات الهجمة العسكرية المُضادة التي تقوم بها القوات المُسلحة الأوكرانية، والتي تهدف لتحرير الأراضي التي قامت باحتلالها القوات الروسية منذ بدء عمليتها في فبراير الماضي.

وتضرر جسر من أهم المرافق الحيوية التي تساهم في مد المعونات والعتاد العسكري، للجنود الروس في الأقاليم التي سيطر عليها الجيش الروسي. وكان انفجار لشاحنة مفخخة قد وقع ما أدى الى تضرر الجسر، الأمر الذي سبب اشتعال النار في عدد من العربات التي تقوم بنقل الوقود في قطار، كان متوجه الى شبه جزيرة القرم.

لمعرفة كل ما يتعلق بتفاصيل عديدة عن هذا التفجير، تداعياته، وسيناريوهات التي من الممكن أن تحدث خلال فترة الشتاء، استمعوا للتسجيل أعلاه…



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.