محليات
صروة لممثلين في الكنيست، صحفة أيمن عودة على فيسبوك

هل تستطيع المتابعة حماية ذكرى هبة أوكتوبر من السجال الحزبي؟

:
:


حاور الزميل مصطفى شلاعطة ضمن برنامج يوم جديد رئيس لجنة المتابعة محمد بركة على إذاعة الشمس، وتطرق الحديث عن تجهيزات لجنة المتابعة وسيرورة التحضيرات لإحياء ذكرى هبة أوكتوبر وقبل إحدى عشر يومها من المظاهرة المركزية في مثلث يوم الأرض، وعن الخطوات التي تقوم بها اللجنة للحد من السجال الحزبي الذي من المتوقع حدوثه خلال إحياء الذكرى.

وقال بركة :"هذه ليست المرة الاولى التي تتزامن عملية إحياء لذكرى ومناسبة وطنية مع إنتخابات الكنيست، وكانت هنالك منافسات بين الأحزاب المختلفة، الا أن الأمر لم يتغلغل الى نفوس الجماهير. الجميع يحترم مثل هذه الذكريات وقدسيتها، الناس لن ترحم أحد مما يسيء الى هذه المناسبات". 

وأضاف: "نحن نريد من هذه المناسبة الوطنية الجامعة أن تقوم بالحد من هذا السجال وتقريب الناس من بعضها، ما يجمعنا أكثر بكثير منه ما يفرقنا، وذلك على الرغم من كل الغضب والتفرقة الموجودة في وسائل التواصل الإجتماعي، يجب علينا تذكر أننا مجتمع واحد، نعاني من نفس القضية، ولا يمكن الا أن نتكاتف من أجل القضايا المركزية التي تشغلنا". لتفاصيل أوفى عن هذا الموضوع تابعوا ما تحدث به بركة خلال برنامج "يوم جديد" للزميل علي شلاعطة... 

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.