صحة
صورة من صحفة جميعة نساء ضد العنف على صفحة فيسبوك

جمعيات نسّوية تحارب لوقف العنف ضد النساء

::
::

تحدثت مركزة منصة التشات في مركز المساعدة التابع لجمعية نساء ضد العنف، هديل زطمة، عبر أثير الشمس عن برنامج التطوع والمساندة التي تنظمه الجمعية منذ عشرات السنوات، الذي يهدف الى وقف العنف ضد النساء، ومساندتهن في الأزمات التي من الممكن أن تواجههن خلال الحياة اليومية. وكانت قد إفتتحت جمعية نساء ضد العنف في الأيام الماضية باب التسجيل في دورة المتطوعات من أجل خط التشات، ومن خلال منصة البرنامج أوضحت المركزة أهمية التطوع بشكل عام، وتحديدًا في عوالم وقاية السيدات، الفتيات وحتى المراهقين من قضايا الإعتداءات الجنسية والجسدية, 

كما أشارت :"إن التطوع في مثل هذه المنصات هو ليس بالأمر الهين، انما يحتاج لقوة وقدرة تحمل نفسية كبيرة، فقبل البدأ بمثل هذه المسارات هنالك سيرورة تمر بها النساء الراغبات بالتطوع من أجل زيادة الحصانة النفسية لهؤلاء النساء." لمعلومات أكثر عن التطوع وعن عمل الجمعية، استمعوا الى التسجيل أعلاه مع هديل زطمة.. 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.