عربي

اسرائيل تهاجم مطار دمشق الدولي ومواقع اخرى وتقتل عسكريين هناك

أعلنت وكالة الانباء السورية الليلة أن إسرائيل هاجمت المطار الدولي في العاصمة دمشق، وتسببت باضرار جسيمة للمطار. وقالت وزارة الدفاع السورية ان خمسة جنود سوريين قتلوا في الهجوم. وأفادت تقارير سورية أن مواقع إضافية جنوب العاصمة السورية ، في منطقة الكسوة ، قد تعرضت للهجوم وانها تضررت بشدة نتيجته.

وبحسب وزارة الدفاع السورية ، فإن أنظمة الدفاع الجوي اعترضت معظم الصواريخ التي أطلقها سلاح الجو الإسرائيلي. ولم يذكر ما إذا كان الهجوم أثر على عمل مطار دمشق.

وبحسب مصدر عسكري سوري ، فقد وقع الهجوم الساعة 00:45، وأن العدو الإسرائيلي هاجم مطار دمشق وعدة أهداف جنوب دمشق بصواريخ من اتجاه بحيرة طبريا ، تصدت أنظمة الدفاع الجوي للصواريخ وأسقطت عددًا منها.

وكان وزير الامن الإسرائيلي بيني غانتس ، قد كشف يوم الإثنين ، في كلمة ألقاها في مؤتمر بنيويورك ، عن خريطة تظهر أكثر من عشرة منشآت تابعة للصناعة العسكرية السورية (SERS) ، بما في ذلك منشأة تحت الأرض.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.